صور.. تكدس أمام مكاتب تموين الجيزة فى آخر يوم لإضافة المواليد.. تزاحم شديد على مكاتب إمبابة وبولاق والهرم وظهور طوابير خارجها.. ومدير المديرية يمد العمل حتى الخامسة مساء للتسهيل على المواطنين

الأربعاء، 07 نوفمبر 2018 04:35 م
صور..  تكدس أمام مكاتب تموين الجيزة فى آخر يوم لإضافة المواليد.. تزاحم شديد على مكاتب إمبابة وبولاق والهرم وظهور طوابير خارجها.. ومدير المديرية يمد العمل حتى الخامسة مساء للتسهيل على المواطنين تكدس أمام مكاتب تموين الجيزة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مكاتب تموين الجيزة ازدحاما شديدا وإقبال كبير من المواطنين بالتزامن مع آخر يوم لإضافة المواليد وتحديث بطاقات التموين، وهو ما تسبب فى تكدس المواطنين أمام مكاتب التموين وإدارات المديرية.

 الانتظار لأخر فرصة لتقديم الأوراق هى عادة لدى الكثير من المصريين، حيث ينتظر الكثير مرور الوقت ويتحرك فى اللحظات الأخيرة، وهو ما جعل الإقبال كبير فى المكاتب والضغط أكبر على الموظفين، على الرغم من إعلان الوزارة منذ 3 شهور عن الجدول الزمنى لإضافة المواليد حتى يتم تنظيم إضافة المواليد الجديدة على بطاقات التموين.

تكدس أمام مكاتب تموين الجيزة (9)

 

جولة اليوم السابع لرصد الإقبال على مكاتب التموين

وأجرى اليوم السابع جولة ميدانية بعدد من مكاتب التموين، بمنطقة إمبابة وبولاق الدكرور، لرصد حالة المكاتب ونسب الإقبال عليها، حيث شهدت المكاتب تزاحم شديد وظهور الطوابير التى امتدت لعدة أمطار أمام المكاتب وداخلها.

طوابير بمكتب تموين إمبابة

وشهد مكتب تموين إمبابة تزاحم شديد جدا على منافذ المكتب، وكذلك مكتب تموين امبابة 2 ، وأكدت أحلام رشدى مدير مكتب تموين إمبابة ل اليوم السابع، أن المكتب يعمل بكامل طاقته، وعلى الرغم من وجود جدول زمنى لإضافة المواليد إلا أن الإزدحام كان شديد أمس واليوم ، مشيرا إلى أن بعض المواطنين حضر لتحديث بيانات البطاقات التموينية، نظرا لعدم وعيه لإجراءات التحديث على الإنترنت.

تكدس أمام مكاتب تموين الجيزة (1)

تحديث البطاقات من خلال استمارات بالمكاتب

وأضافت مدير مكتب تموين إمبابة لـ اليوم السابع، أن المواطن الذى يرغب فى تحديث بيانات بطاقته التموينية يتسلم استمارة لملئها وتسليمها للمكتب، بالإضافة إلى وجود مئات المواطنين المتخلفين عن الجدول الزمنى الذى أتدته الوزارة لإضافة المواليد مسبقا، ما أدى لظهور تكدس وإزدحام شديد.

تكدس بمكاتب بولاق الدكرور

وفى السياق رصد اليوم السابع ، تكدس وتزاحم شديد على مكتب تموين بولاق الدكرور بالجيزة، ما أدى لظهور طوابير أمام المكتب لإضافة المواليد.

إزدحام شديد بمكاتب الهرم

وأكدت أمل إبراهيم، مدير إدارة تموين الهرم، أن مكاتب الهرم شهدت إزدحام شديد جدا، مشيرة إلى أنها أجرت جولة على المكاتب لتسهيل العمل ومتابعته ومعرفة شكاوى المواطنين والعمل على حلها.

تكدس أمام مكاتب تموين الجيزة (2)

وأضافت إبراهيم، ل اليوم السابع، أن إدارة تموين الهرم شهدت تزاحم من المواطنين على الرغم من أن المكاتب مخصصة لاستقبال المواطنين وليست الإدارة، ولكن المواطنين يحضرون للإدارة للاستفسار عن معلومات أو تقديم شكاوى ويتم مقابلتهم واستلام طلباتهم.

مد العمل بمكاتب التموين حتى الخامسة مساء

وبدوره أعلن هشام كامل، مدير مديرية التموين بالجيزة، عن مد يوم العمل اليوم الأربعاء حتى الخامسة مساءا، نظرا للاقبال والإزدحام الشديد على مكاتب التموين بالتزامن مع أخر يوم لإضافة المواليد وتحديث البطاقات التموينية.

تكدس أمام مكاتب تموين الجيزة (4)

ازدحام بالمكاتب بمحافظة الجيزة

وأضاف مدير تموين الجيزة، ل اليوم السابع، أنه تفقد اليوم عدد من مكاتب التموين بالمحافظة لبيان حالة المكاتب وسير العمل بها ، وإعداد تقاير خاصة بالعمل لتقديمها لوزير التموين والتجارة الداخلية بشكل دورى، مشيرا إلى أنه نظرا للزحام قرر مد ساعات العمل اليوم الأربعاء حتى الخامسة مساءا للتسهيل على المواطنين.

 
تكدس أمام مكاتب تموين الجيزة (3)
 
تكدس أمام مكاتب تموين الجيزة (5)
 
تكدس أمام مكاتب تموين الجيزة (6)
 
تكدس أمام مكاتب تموين الجيزة (7)
 
تكدس أمام مكاتب تموين الجيزة (8)
 
تكدس أمام مكاتب تموين الجيزة (10)
 
تكدس أمام مكاتب تموين الجيزة (11)
 
تكدس أمام مكاتب تموين الجيزة (12)
 
تكدس أمام مكاتب تموين الجيزة (13)
 
تكدس أمام مكاتب تموين الجيزة (14)
 
تكدس أمام مكاتب تموين الجيزة (15)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة