أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رسالة بن عطية إلى بوجبا قبل قمة الأبطال

الأربعاء، 07 نوفمبر 2018 06:28 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رسالة بن عطية إلى بوجبا قبل قمة الأبطال بوجبا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الدولى المغربى مهدى بن عطية مدافع فريق يوفنتوس الإيطالى رسالة إلى الفرنسى بول بوجبا نجم خط وسط مانشستر يونايتد، قبل المباراة التى ستجمع الطرفين العاشرة مساء اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا على ملعب "إليانز ستاديوم".

بوجبا نجم وسط مانشستر يونايتد فى طريقه إلى تورينو
بوجبا نجم وسط مانشستر يونايتد فى طريقه إلى تورينو

 

بن عطية يحث نجم مانشستر يونايتد على العودة إلى يوفنتوس
 

وفقاً لما نشره موقع "كالتشيو ميركاتو"الإيطالى ، إن مهدى بن عطية حث مدافع فريق يوفنتوس الإيطالى زميله السابق بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد على العودة مجدداً إلى السيدة العجوز.

ونشر بوجبا صورة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وهو في طريقه إلى مدينة تورينو، استعدادًا لمواجهة البيانكونيري، ورد عليه مهدى بنعطية فى رسالة مختصرة قائلاً له: "عد إلى منزلك، أخي".

وانتشرت أنباء مؤخراً عن رغبة يوفنتوس الإيطالى فى إعادة الفرنسى بول بوجبا من جديد إلى "إليانز ستاديوم" بسبب عدم إستقرار علاقته مع البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد.

مهدى بنعطية مدافع يوفنتوس
مهدى بنعطية مدافع يوفنتوس

 

مورينيو يستهدف ضم بنعطية لتدعيم دفاع مانشستر يونايتد
 

وضع البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى المغربى مهدى بنعطية مدافع يوفنتوس فى قائمة المطلوبين بالإنتقالات الشتوية المقبلة.

وفقاً لما نشرته صحيفة "توتو سبورت"الإيطالية، إن مدرب مانشستر يونايتد يستهدف ضم بنعطية إلى صفوف الشياطين الحمر حيث يرى أنه إضافة قوية لخط الدفاع فى ظل المستوى المتدنى للعناصر الحالية داخل الفريق.

أوضحت الصحيفة، أن جوزيه مورينيو يسعى إستغلال أزمة المدافع المغربى مع يوفنتوس بسبب عدم مشاركته بشكل أساسى مع البيانكونيرى وملازمة مقاعد البدلاء فى أغلب مباريات الموسم الحالى من الدورى الإيطالى.

وقال مهدى بنعطية مدافع يوفنتوس فى تصريحات أمس، الأثنين، أنه يدرك جيداً مدى صعوبة اللعب أساسياً مع يوفنتوس فى ظل المجموعة المميزة التى يملكها الفريق فى الخط الخلفى لكن سيحدد موقفه النهائى ما إذا كان ماسيميليانو أليجرى مدرب السيدة العجوز فى حاجة إليه أو الرحيل خلال يناير.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة