أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد حصوله على اللقب..

4 حاجات منحت "إدريس ألبا" لقب الرجل الأكثر إثارة بالعالم منها سماره ولياقته

الأربعاء، 07 نوفمبر 2018 10:00 م
4 حاجات منحت "إدريس ألبا" لقب الرجل الأكثر إثارة بالعالم منها سماره ولياقته ادريس البا
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ممثل صاحب بشرة سمراء كانت محل إعجاب الكثيرات من النساء والفتيات لتجعله أكثر الرجال جاذبية وإثارة فى عام 2018، يبلغ من العمر 46 عامًا، فبالرغم من قربه من العقد الخامس إلا أنه تفوق على نجوم أكثر شبابًا منه، إنه "إدريس ألبا" الممثل الانجليزى، ففى سباق شارك فيه الكثير من عملاقة التمثيل العالمى، حظى الممثل إدريس ألبا على لقب أكثر الرجال جاذبية بحسب تصنيف مجلة People الأمريكية، وتوجد بعض الأسباب التى يراها معجبات البا.

الأناقة:

البا1
البا
البا2
البا

يهتم النجم الانجليزى بالأناقة، فهو يعيش وسط تراث الأناقة الإنجليزية التى تظهر وسط إطلالاته سواء الرسمية بارتداء البدل الشيك، وتنوعت الإطلالات بين "الكرافتات أو الببيون" فى المهرجانات، أو الكاجوال فى أفلامه وإطلالاته بالأحاديث واللقاءات التلفزيونية.

اللياقة البدنية:

لياقة ادريس
لياقة ادريس
البا فى الكاجوال
البا 

يقترب الفنان الإنجليزى من العقد الخامس من عمره، إلا أنه يبدو فى عمر أقل بسبب اهتمامه بلياقته البدنية بشكل كبير وممارسة الرياضة وسواء بالجيم، أو من خلال ممارسة رياضة الجرى فى الشوارع فى الهواء الطلق.

 البشرة السمراء:

ادريس البا
ادريس البا

اتجاه جديد ظهر فى تغير شكل الإعجاب بالرجال، فالكثير من الفتيات يعشقن الرجل الأسمر ويجدن أنه أكثر جاذبية، وهو ما جعل لبعض المشاهير ومنهم آسر ياسين معجبات تحب الملامح التى تحمل اللون الأسمر أو الخمرى.

ابتسامة ساحرة ورومانسية:

البا
البا

يتمتع ادريس البا بابتسامة ساحرة تجعل ملامحه مريحة وهادئة بمجرد الحديث معه، خاصة أن روحه مرحة ويتمتع بخفة الدم، كما يتسم بقدرته على لعب الأدوار الرومانسية، فتألق مع نجمة تيتانيك الشهيرة كيت وينسلت، فى فيلم  "الجبل بيننا"، والذى أثار قدرًا كبيرًا من الإعجاب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة