كل حاجة بتليق عليها.. فى عيد ميلاد مى سليم شاهد أكثر إطلالاتها جاذبية

الثلاثاء، 06 نوفمبر 2018 08:00 م
كل حاجة بتليق عليها.. فى عيد ميلاد مى سليم شاهد أكثر إطلالاتها جاذبية مي سليم
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنوثتها جعلتها تتألق فى كل ما ترتديه، يجانب رشاقة جسمها التى تحافظ عليها باستمرار بالرغم من زواجها وحملها، واليوم نحتفل مع مى سليم بعيد ميلادها بأجمل إطلالاتها جاذبية وأنوثة سواء من حيث الفساتين أو الاكسسوارات وحتى تسريحة الشعر.

الملابس والفساتين:

الملابس والفساتين
الملابس والفساتين
الملابس والفساتين1
الملابس والفساتين
الملابس والفساتين2
الملابس والفساتين

يمكنك أن تقولى "كل  حاجة حلوةعليها"، ما بين الفساتين الطويلة والقصيرة التى تبرز أنوثتها تألقت مى سليم بإطلالات سواريه، واختارت فى بعضها الجامبسوت باللون الأبيض، كما تفضل مى سليم التطريز فى فساتينها السوارية لتبدو وكأنها نجمة جذابة بارتدائها.

تسريحات الشعر:

تسريحات الشعر
تسريحات الشعر
تسريحات الشعر1
تسريحات الشعر

الشعر الطويل هو ما تفضله الفنانة مى سليم والذى تنوعت تسريحاته بين المنسدل والويفى مسايرة للموضة، كما اتبعت بعض التسريحات المختلفة مثل الشعر المرفوع كعكة فى منتصف الرأس.

المكياج:

المكياج
المكياج
المكياج1
المكياج

مى سليم من النجمات اللاتى يفضلن الظهور بمكياج كامل خلال إطلالتها فى الحفلات أو اللقاءات التلفزيونية، والتى تتنوع بين مكياج جرئ مثل الروج الأحمر، أو مكياج بدرجات الكشمير والخوخ على الموضة لتبدو أكثر طبيعية.

الاكسسوارت:

الاكسسوارت
الاكسسوارت
الاكسسوارت1
الاكسسوارت
الاكسسوارت2
الاكسسوارت

الاكسسوارات كبيرة الحجم والتى تبدو واضحة هى ما تنسقه مى سليم من الاكسسوارات مع ملابسها، فالفصوص والنظارات الأنيقة، كما تستعين بتاج على الرأس أحيانًا، تلك الإطلالة التى تعد من أجمل إطلالاتها لتبدو كالأميرات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة