رئيس كوكاكولا يحضر تدريبات الفريق لتدعيمهم للصعود للممتاز

الثلاثاء، 06 نوفمبر 2018 08:04 م
رئيس كوكاكولا يحضر تدريبات الفريق لتدعيمهم للصعود للممتاز فريق كوكاكولا
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص المهندس مجدى إسماعيل رئيس مجلس إدارة نادى كوكاكولا، على حضور تدريبات الفريق الأول من أجل الشد من أزر اللاعبين والجهاز الفنى بقيادة تامر مصطفى بعد الخسارة المفاجئة التى تلقاها الفريق بهدفين لا شىء أمام القناة فى الجولة التاسعة من المجموعة الثانية فى الممتاز ب. 
 
وعقد إسماعيل جلسة مع اللاعبين والجهاز الفنى طالبهم بنسيان نتيجة مباراة القناة والتفكير فى المباريات المقبلة من أجل مواصلة المنافسة على تذكرة التأهل للدورى الممتاز خاصة أن الفريق يحتل المركز الخامس برصيد 15 نقطة وبفارق الأهداف عن الترسانة صاحب المركز الرابع. 
 
ومن جانبه أكد المهندس مجدى إسماعيل أن اللاعبين والجهاز الفنى أدوا ما عليهم فى مباراة القناة الماضية وفعلوا كل شىء فى كرة القدم ولازمنا سوء توفيق كبير فى العديد من الكرات كانت كفيلة بتحقيق الثلاث نقاط بالإضافة إلى أن الفريق ظلم فى العديد من قرارات حكم المباراة حسام الجلاد. 
 
وأشار رئيس النادى إلى أن الدورى ما زال طويلاً ولا يفرق بيننا وبين متصدر المجموعة سوى ثلاث نقاط فقط وبأذن الله قادرون على مواصلة المنافسة حتى النهاية وخطف  بطاقة الصعود 
 
يذكر أن كوكاكولا سيلعب مباراتين وديتين خلال هذا الأسبوع مع كل من وادى دجلة بالدفاع الجوى ومع أهلى بنى غازى الليبى بمعسكره المغلق بالتجمع الخامس.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة