البطاوى : البنا ظلم سيراميكا فى 3 ركلات جزاء وطرد أبو حديد أمام كوكاكولا

الخميس، 18 أكتوبر 2018 06:50 م
البطاوى : البنا ظلم سيراميكا فى 3 ركلات جزاء وطرد أبو حديد أمام كوكاكولا معتز البطاوى عضو مجلس سيراميكا والمشرف على الكرة
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

قال معتز البطاوي عضو مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا،المشرف العام على الكرة بالنادي، أن فريقه تعرض لظلم خلال لقاء كوكاكولا الذى اقيم اليوم مؤكدا أن هناك 3 ركلات جزاء صحيحة لم يحتسبها الحكم محمود البنا .

وقال أن البنا تحامل على الفريق اكثر عندما طرد بسام ابو حديد أفضل لاعبي سيراميكا رغم انه تحدث مع الحكم للحصول على حقه ولكن أشهر له الكارت الاصفر الاول ثم أشهر الكارت الاصفر الثاني بعد تعرضه للعرقلة والسقوط داخل منطقة الجزاء بداعى أن بسام يقوم بالتمثيل فتغاضي عن احتساب ركلة جزاء وايضا طرد اللاعب مما يزيد خسائر الفريق .

وأشار البطاوى إلى أن ما حدث من ظلم على فريقه عرقل المسيرة وابعده عن القمة مؤقتا مطالبا بحصول فريقه على حقه فقط لانه كفيل بالوصول للقمة بجهد لاعبيه.

وخسر سيراميكا كليوباترا أمام كوكاكولا بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم، في الجولة السابعة من مسابقة دوري الدرجة الثانية، وأدى ذلك إلى تراجع الفريق للمركز الثالث برصيد 13 نقطة، وانفراد كوكاكولا والقناة بالصدارة بعد أن وصلا إلى 14 نقطة.

 

احدى اللعبات التى اعترض علهيا مسئولى سيراميكا
احدى الكرات التى اعترض عليها مسئولى سيراميكا

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة