تقاليع ديكورات غرف النوم 2019.. السبورة خلف السرير علشان كل واحد يعرف اللى عليه

الثلاثاء، 06 نوفمبر 2018 06:00 ص
تقاليع ديكورات غرف النوم 2019.. السبورة خلف السرير علشان كل واحد يعرف اللى عليه أحدث تقاليع الديكور
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ديكورات غير تقليدية تمزج بعضها بين المودرن والكلاسيك، هو ملخص ديكورات غرف النوم لعام 2019، والتى من أبرزها السبورة على الحائط خلف السرير، شاهدى خلال الصور والسطور التالية أشهر ديكورات غرف النوم لعام 2019 وفقا لموقع elledecor.

السبورة خلف السرير:

 

ديكور السبورة

ديكور السبورة

 

السبورة من الممكن أن تجدها فى غرفة نوم الأطفال، لكن المختلف فى ديكورات غرف النوم لعام 2019 هو وجودها فى غرف النوم مع الديكور المودرن ويمكن استخدامها لترك رسائل بين الأزواج، سواء بالواجبات التى عليهم أو مهام المنزل أو بعض رسائل الصباح الرومانسية.

 

الديكورات المضاءة:
 

كلمات تعبيرية
كلمات تعبيرية

 تشكل الديكورات المضاءة بكلمات مجسمة على شكل عبارات من الرومانسية أو بأسماء الأشخاص، ويمكن تعليقها خلف السرير أو على أحد جوانب الحوائط.

كنبة مودرن:
 

كنبة مودرن امام السرير
كنبة مودرن امام السرير

 تنظيم غرفة النوم يحتاج إلى توفير مكان للجلوس فى أحد أجزاؤها، خاصة إذ كان بها شاشة تلفزيون، أو أنك من الأشخاص الذين يرتبطون بالجلوس فى غرف نومهم للشعور بالخصوصية، هنا يكون إضافة كنبة مودرن بشكل أنيق وصغير الحجم من الاضافات الجمالية لغرفتك.

 

الملابس للديكور:
 

ديكورات
ديكورات

 

يمكنك أن تقومى باستغلال بعض ملابسك غير التقليدية مثل ملابس الفلكلور فى إضافة لمسات ديكورية بعض الوقت على دولابك بتعليقها عليه.

 

المرايات :

 

المرايات لزيادة الاتساع بالمساحة
المرايات لزيادة الاتساع بالمساحة

زيادة اتساع مساحة الغرف الصغيرة من خلال المرايات، والتى يمكن وضعها خلف السرير، وتعكس الإضاءة أيضا، مع استخدام مفروشات باللون الوردى مما يزيد من الشعور بكبر مساحة غرفتك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة