الشمس تزيد مدينة النور بريقاً.. صورة مبهرة لباريس من السماء

الثلاثاء، 06 نوفمبر 2018 03:00 م
الشمس تزيد مدينة النور بريقاً.. صورة مبهرة لباريس من السماء باريس من السماء
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مدينة النور أو مدينة الحب، هى أسماء اشتهرت بها العاصمة الفرنسية باريس، على مدار التاريخ، لما عرف عنها من التحضر والثقافة والتسامح والتعايش بين مختلف الجنسيات التى تعيش بها.

لا شك أن باريس، تأتى فى مرتبة العواصم الأولى، التى يضعها أى سائح يتشوق للترحال والسفر، على مستوى العالم، لا سيما أنها تتميز بطابع خلاب، ونقاء فى جوها، ونظافة فى شوارعها، وطراز معمارى فريد فى مبانيها.

صورة باريس من السماء

بين أيدينا الآن، صورة التقطت لمدينة النور، من السماء، وهى تمثل تحفة فنية، تظهر مدى الجمال الذى يسيطر على شوارع ومدينة العاصمة الفرنسية، حتى تعد واحدة من أهم الوجهات السياحية حول العالم.

باريس
باريس

مدينة النور، التى تسطع فيها الشمس، فتزيدها وهجاً، وتتلألأ مبانيها بأشعة الشمس الساطعة، ويزداد برج إيفل لمعاناً وازدهاراً، فهنياً استمتع بشمس الشتاء فى عاصمة النور، وباريس أكبر مدن من حيث عدد السكان، وتقع على ضفاف نهر السين فى الجزء الشمالي من البلاد في قلب منطقة إيل دو فرانس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

رودس

مبهرة باريس من السماء بـ برج ايفل لكن الاهرامات هى الاحق بهذا اكبر فى القيمه

مبهرة باريس من السماء بـ برج ايفل لكن الاهرامات هى الاحق بهذا اكبر فى القيمه ان هدم مناطق بين الاهرامات و حدائق الحيوان و الاورمان هذا فرصه لـ بناء منطقه مثل باريس شقق تؤجر من شركات مثل مصر للسياحه تؤجر شقق مفروشه و فنادق كازينوهات لان الاهرامات يبنى عليها مدن سياحيه لكن الان احياء شعبيه ممكن تنقل الى سيناء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة