أخبار يوفنتوس اليوم عن تعيين حكم رومانى لقمة مانشستر يونايتد

الثلاثاء، 06 نوفمبر 2018 04:14 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن تعيين حكم رومانى لقمة مانشستر يونايتد أوفيديو هاتيجان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" عن حكم مباراة فريق يوفنتوس الإيطالى ضد مانشستر يونايتد الإنجليزى والتى ستجمع الطرفين غداً الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

الحكم الرومانى هاتيجان
الحكم الرومانى هاتيجان

 

الرومانى هاتيجان حكماً لمباراة يوفنتوس ضد مانشستر يونايتد

أعلن الاتحاد الأوروبى عبر موقعه الرسمى على الإنترنت، عن تعيين الحكم الرومانى أوفيديو هاتيجان حكماً لموقعة يوفنتوس الإيطالى ضد مانشستر يونايتد غداً،الأربعاء، على ملعب "أليانز ستاديوم".

ويسعى فريق يوفنتوس فى هذة المباراة إلى تحقيق الفوز ضد مانشستر يونايتد وخطف الثلاث نقاط من أجل الإبتعاد بصدارة المجموعة الثامنة التى يحتلها برصيد 9 نقاط، وتأمين التأهل إلى دور الـ16 من البطولة القارية.

وكان فريق يوفنتوس الإيطالى قد تغلب على مانشستر يونايتد بهدف نظيف بالجولة الثالثة لدور المجموعات على ملعب "أولد ترافورد".

ويحتل فريق يوفنتوس الإيطالى صدارة المجموعة الثامنة برصيد 9 نقاط جمعهما من 3 انتصارات ويأتى مانشستر يونايتد وصيفاً برصيد 4 نقاط ثم فالنسيا بالمركز الثالث برصيد نقطتين وأخيراً يونج بويز برصيد نقطة واحدة.

البرتغالى رونالدو
البرتغالى رونالدو

 

كانسيلو يكشف إعجاب لاعبى يوفنتوس بقدرات كريستيانو رونالدو

كشف جواو كانسيلو جناح يوفنتوس الإيطالى عن إعجاب لاعبى السيدة العجوز بالبرتغالى كريستيانو رونالدو منذ إنضمامه إلى الفريق قادمًا من ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

قال جناح يوفنتوس، فى تصريحات نقلتها صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، إن جميع لاعبى البيانكونيرى ينظرون بإعجاب شديد للبرتغالى كريستيانو رونالدو بسبب إصراره وعمله الجاد فى المران الجماعى.

وأضاف كانسيلو: "فى التدريبات هو لاعب غير معقول.. أنه يعمل بجهد كبير جعلنا متفاجئين جميعًا".

وأكد اللاعب البرتغالى جواو كانسيلو مواطن كريستيانو رونالدو، أن لاعبى يوفنتوس وعلى رأسهم الأكثر خبرة مثل جوروجيو كيللينى يريدون أن يكونوا مثل "الدون".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة