أخبار ميسى اليوم عن إشادة زانيتى بالبرغوث قبل مباراة الإنتر ضد برشلونة

الثلاثاء، 06 نوفمبر 2018 01:59 م
أخبار ميسى اليوم عن إشادة زانيتى بالبرغوث قبل مباراة الإنتر ضد برشلونة ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد خافيير زانيتى نائب رئيس فريق إنتر ميلان الإيطالى بالأرجنتينى ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى قبل المباراة التى ستجمع البارسا بالنيراتزورى العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا على ملعب "جوزيبى مياتزا".

120940-زانيتي-يمدح-ميسي
 

زانيتي يمدح ميسي

 

زانيتى يشيد بميسى قبل مباراة الإنتر ضد برشلونة

قال نائب رئيس إنتر ميلان فى تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية، إن ميسى لاعب كبير ويجب الاستمتاع به أكثر من ذلك بكثير على حد وصفه، مؤكداً أن مشكلة الأرجنتينيين هى عدم إدارك قيمة ليونيل ميسى على مستوى العالم فى كرة القدم.

أبدى زانيتى خلال تصريحاته، سعادته الكبيرة لرؤية ليونيل ميسى يلعب فى "جوزيبى مياتزا" ضد الإنتر، لكن يأمل فى أن يجلس على مقاعد البدلاء مع أنه يعلم جيداً رغبة نجم برشلونة القوية فى اللعب أمامهم.

وعن مباراة الإنتر ضد برشلونة علق خافيير زانيتى قائلاً: "أتوقع مباراة معقدة للغاية بين الفريقين، البارسا لديه عناصر مميزة فى جميع الخطوط لكن إنتر أيضا لديه خياراته للتغلب على ذلك، لا أعتقد رؤية بارسا مختلف، فهم لا يغيرون فلسفتهم ودائماً يريدون الهيمنة على كل الأمور، ولكننا سنكون قادرين على مواجهة ذلك".

وحول هزيمة الإنتر ضد برشلونة بهدفين نظيفين فى الجولة الثالثة لدور المجموعات، قال زانيتى إن النيراتزورى بدأ بشكل جيد لكن ضغط برشلونة المكثف والسيطرة والاستحواذ وصل بهم إلى نهاية المباراة لصالحهم.

ميسي
ميسي

 

ميسى يأمل فى المشاركة ضد الإنتر لضمه لقائمة ضحاياه

يأمل الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم فريق برشلونة الإسبانى فى المشاركة ضد إنتر ميلان الإيطالى مساء اليوم الثلاثاء، بمسابقة دورى أبطال أوروبا، من أجل ضم "النيراتزورى" لقائمة ضحاياه التهديفية على مر التاريخ.

وكشفت إحصائية بالأرقام أن إنتر ميلان الإيطالى واحد من الأندية التى فشل ليونيل ميسى التسجيل داخل شباكها على مر التاريخ، لذا يطمح للمشاركة أمامه لهز شباكه لأول مرة، خاصة أنه لم يحصل بعد على التصريح الطبى لخوض المباراة.

واجه الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم برشلونة إنتر ميلان الإيطالى 3 مباريات من قبل ولم يستطع التسجيل داخل شباكه.

وهناك 4 أندية لم يستطع ليونيل ميسى التسجيل أمامها، هى أودينيزى وليفربول وبنفيكا وكازان، بالإضافة إلى إنتر ميلان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة