أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن استهداف بنعطية مدافع يوفنتوس الإيطالى

الثلاثاء، 06 نوفمبر 2018 03:26 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن استهداف بنعطية مدافع يوفنتوس الإيطالى مهدى بنعطية مدافع يوفنتوس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى المغربى مهدى بنعطية مدافع يوفنتوس فى قائمة المطلوبين بالإنتقالات الشتوية المقبلة.

مهدى بنعطية هدف مانشستر يونايتد
مهدى بنعطية هدف مانشستر يونايتد

 

مورينيو يستهدف ضم بنعطية لتدعيم دفاع مانشستر يونايتد

وفقاً لما نشرته صحيفة "توتو سبورت"الإيطالية، إن مدرب مانشستر يونايتد يستهدف ضم بنعطية إلى صفوف الشياطين الحمر حيث يرى أنه إضافة قوية لخط الدفاع فى ظل المستوى المتدنى للعناصر الحالية داخل الفريق.

أوضحت الصحيفة، أن جوزيه مورينيو يسعى إستغلال أزمة المدافع المغربى مع يوفنتوس بسبب عدم مشاركته بشكل أساسى مع البيانكونيرى وملازمة مقاعد البدلاء فى أغلب مباريات الموسم الحالى من الدورى الإيطالى.

وقال مهدى بنعطية مدافع يوفنتوس فى تصريحات أمس، الأثنين، أنه يدرك جيداً مدى صعوبة اللعب أساسياً مع يوفنتوس فى ظل المجموعة المميزة التى يملكها الفريق فى الخط الخلفى لكن سيحدد موقفه النهائى ما إذا كان ماسيميليانو أليجرى مدرب السيدة العجوز فى حاجة إليه أو الرحيل خلال يناير.

جانب من مباراة مانشستر يونايتد ويوفنتوس
جانب من مباراة مانشستر يونايتد ويوفنتوس

 

مانشستر يونايتد يستنجد بفندق الأساطير فى مباريات دورى الأبطال

لجأ مسئولو فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى إلى فندق "أساطير النادى" لحل أزمة الوصول المتأخر لملعب "أولد ترافورد" فى مباريات دورى أبطال أوروبا.

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، إن إدارة مانشستر يونايتد قررت الإقامة في الفندق الخاص بأساطير النادي السابقين جاري نيفيل وريان جيجز، والذي يقع في مواجهة ملعب "أولد ترافورد" مباشرة لتفادى الوصول متأخرًا إلى الملعب أولد كما حدث فى مباراتي فالنسيا ويوفنتوس على الترتيب.

أضافت الصحيفة، أن فندق أساطير مانشستر يونايتد يقع على مسافة قريبة من الملعب، وبالتالي سيكون ذلك حلاً لأزمة وصول حافلة النادي متأخرة إلى أولد ترافورد فى المباريات الأوروبية بسبب الازدحام المرورى.

وأبدى جيجز ونيفيل استعدادهم لمساعدة مانشستر يونايتد لتفادي التعرض لغرامة جديدة من قبل الاتحاد الأوروبي، وذلك رغم أن الفندق يكون كامل العدد في أيام المباريات الأوروبية.

يذكر أن اليويفا قام بمعاقبة مانشستر يونايتد بغرامة مالية، بعد تأخره في الوصول إلى ملعب أولد ترافورد في مباراة فالنسيا بالجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة