أكرم القصاص - علا الشافعي

قبل مواجهة الأهلى والترجي..

بيان مشترك بين رابطة النقاد الرياضيين المصرية وجمعية الرياضيين التونسيين

الثلاثاء، 06 نوفمبر 2018 05:02 م
بيان مشترك بين رابطة النقاد الرياضيين المصرية وجمعية الرياضيين التونسيين محمد شبانه
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد شبانة رئيس رابطة النقاد الرياضيين، قوة علاقة الشعبين المصرى والتونسي موضحًا أنه مباراة الأهلى والترجي الجمعة المقبل في إياب نهائي أفريقيا باستاد رادس ستكون قمة عربية أفريقية .

وأصدر المكتب التنفيذي لرابطة النقاد الرياضية المصرية برئاسة محمد شبانة وجمعية الصحفيين الرياضيين التونسيين برئاسة عدنان بن مراد، بيان يؤكد عمق العلاقات التي تربط بين الشعبين الشقيقين في مختلف المجالات، ويشدد على أن المباراة المرتقبة بين الأهلي المصري والترجي التونسي المقرر لها في استاد رادس يوم الجمعة المقبل في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، هى مباراة تنافسية في كرة القدم بين الأشقاء، ينتظرها الملايين من عشاق الساحرة المستديرة في البلدين والوطن العربي والقارة الأفريقية والعالم كله.. من أجل الاستمتاع بالحدث الكروى الكبير، الذي نتوقع أن يخرج في أبهي صورته من الأراضي التونسية كعادتهم في تنظيم الأحداث الرياضة عامة والكروية خاصة، وكما ظهر أيضًا في مصر خلال مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد برج العرب.

ونعرب عن أملنا أن تكون الجماهير التونسية والمصرية على قدر المسئولية بالمباراة المرتقبة وأن يكون التشجيع المثالي هو الشعار الوحيد لمباراة الاشقاء خاصة أنها ستعلن عن البطل الذى سيمثل العرب وأفريقيا فى بطولة كأس العالم للأندية بالإمارات.

وتشير رابطة النقاد الرياضيين المصرية إلى أنه بالتواصل مع نظيرتها فى تونس تأكدت من ترحاب جمعية النقاد الرياضيين التونسية بالأشقاء والزملاء الصحفيين خلال مباراة الأهلي والترجي وتسهيل مهام عملهم لنقل الحدث، وهو ما سيحدث كذلك مع الزملاء التوانسة خلال مباراة المنتخبين المصري والتونسي المقرر لها في ١٦ نوفمبر الجاري بمصر بتصفيات أمم أفريقيا .

وتؤكد رابطة النقاد الرياضيين فى مصر وجمعية النقاد الرياضيين فى تونس أن العلاقة بين البلدين الشقيقين لا يمكن ان تتأثر أبدًا للروابط التاريخية والأصيلة بين الشعبين الكبيرين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة