لو بتحبى سنو وايت.. ديزنى تطلق خط مكياج جديدا لعشاقها

الإثنين، 05 نوفمبر 2018 03:00 ص
لو بتحبى سنو وايت.. ديزنى تطلق خط مكياج جديدا لعشاقها مجموعة ديزنى الجديدة للمكياج
هدير سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعطى ديزنى دائمًا الفرصة لمحبي شخصياتها أن يمتلكوا قطعة من أفلامهم المفضلة على هيئة مجموعة من المكياج، وتعاونت ديزنى مع ماركة مكياج إنجليزية لتقوم بتصميم خط مكياج مستوحى من فيلم سنو وايت تتميز المجموعة بمجموعتي من الفرش وعدد من إكسسوارات الفرشاة من ضمنها شنطة المكياج الخاصة حتى المرآة الشهيرة فى فيلم سنووايت.

وتحتوى فرشاة المكياج على الشعر الصناعى الناعم ويأتى منها اللون الأبيض والأحمر وحامل لفرشاة المكياج، وتسلط ديزنى الضوء فى مجموعتها على التحدى بين الخير الذي يمثل سنووايت مقابل الشر الذى يمثل الملكة الساحرة باستخدام اللون الفضى والأبيض تشخيصًا لسنو وايت واللون والأحمر والأسود لتشخيص الملكة الساحرة.

مجموعة فرشاة سنووايت
مجموعة فرشاة سنووايت

 

وأستخدمت ديزنى فى حملتها الإعلانية الخاصة بفرشاة المكياج مودل للوزن الزائد لتقوم بدور سنووايت وأخرى للملكة الساحرة، أما عن مجموعة المكياج فتأتى بشكل كلاسيكى على هيئة مكياج سنة 1937 احتفالاً بـ80 سنة على إطلاق فيلم "سنو وايت والأقزام السبعة".

سبع درجات من أحمر الشفاة مستوحاة من الأقزام السابعة
سبع درجات من أحمر الشفاة مستوحاة من الأقزام السابعة

 

وتحتوى المجموعة على 7 درجات من أحمر الشفاه بحجم صغير تشبيهًا للأقزام السابعة من أحمرالشفاه بألوان مختلة ودرجة بحجم كبير بنفس درجة أحمر الشفاه التى تضعه سنو وايت فى الفيلم وثلاث درجات من مرطب الشفاه وباليت ظلال العيون تحتوى على 20 درجة من الألوان المختفة من ظلال العيون وبودرة وجه وتحتوى أيضا على مرآة يد مميزة وشنطة مكياج.

مجموعة مكياج سنووايت
مجموعة مكياج سنووايت

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة