خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

4 لاعبين تضرروا من الاحتراف الخارجى.. عبد الله السعيد اختفى فى أهلى جدة السعودى.. صالح جمعة عاد سريعا بعد تجربة فاشلة بالفيصلى .. باسم مرسى اقترب من العودة باليونان .. شيكابالا يبحث عن نفسه مع أبولون

الإثنين، 05 نوفمبر 2018 06:00 ص
4 لاعبين تضرروا من الاحتراف الخارجى.. عبد الله السعيد اختفى فى أهلى جدة السعودى.. صالح جمعة عاد سريعا بعد تجربة فاشلة بالفيصلى .. باسم مرسى اقترب من العودة باليونان .. شيكابالا يبحث عن نفسه مع أبولون عبد الله السعيد
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحلم كل اللاعبين بالتألق فى الدورى المحلى للمساهمة فى الإحتراف الخارجى واللعب فى المنتخب الوطنى وزيادة سعره بشكل ملحوظ مثلما يفعل نجوم العالم الكبار الذين تخرجوا من مدارس صغيرة وسرعان ما تألقوا واحترفوا فى اكبر الأندية العالمية مثل كريستانو رونالدو وميسى ومحمد صلاح لاعب ليفربول والمنتخب الوطنى .

ورغم كل ذلك إلا أن هناك بعض اللاعبين المصريين تضرروا من الاحتراف الخارجى واختفوا فى طى النسيان عقب رحيلهم للإحتراف، بل هناك بعض اللاعبين ندموا على تركهم للدورى المحلى بداعى عدم تأقلمهم مع الأوضاع الخارجية.

نرصد فى التقرير التالى أهم اللاعبين الذين تضرروا من الإحتراف الخارجى :-

عبد الله السعيد

صانع ألعاب الأهلى السابق وأهلى جدة السعودى الحالى، ابتعد عن صفوف المنتخب الوطنى منذ رحيله للنادى السعودى ولم يشارك مع الفريق إلا فى مباريات قليلة وهو ما جعل جماهير النادى تطالب بضرورة رحيله وعدم الاعتماد عليه فى المباريات المقبلة فى ظل هبوط مستواه الفنى .

ويعيش عبد الله السعيد أزمة ثقة بعد خروجه من حسابات خافيير أجيرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى بعدما كان أفضل اللاعبين المصريين على الإطلاق .

صالح جمعة

صانع ألعاب الأهلى والفيصلى السعودى السابق، خرج الإحتراف الخارجى على أمل العودة للتألق من جديد بعدما فشلت كل السبق داخل القلعة الحمراء فى عودته للطريق الصحيح.

ورغم مشاركته مع الفيصلى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية حتى نهاية الموسم الماضى بالدورى السعودى، إلا ان اللاعب أثار بعض المشاكل خلال فترة اعداد الفريق للموسم الحالى وهو ما جعل إدارة النادى تقوم بفسخ التعاقد مع اللاعب ويعود لناديه الأصلى الذى وضع اللاعب على قوائم الانتظار لحين حلول فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتسويقه سواء بالرحيل عن النادى او الموافقة على قيده من جديد فى قائمة الفريق .

باسم مرسى

انتقل فى بداية الموسم على سبيل الإعارة من الزمالك إلى لاريسيا اليونانى للإعارة لمدة موسم، على أمل التألق والعودة للتهديف من جديد بعد موسم للنسيان مع القلعة البيضاء، إلا أن اللاعب غاب عن التهديف تماما ، وعاد لمصر لظروف عائلية ومن وقتها فشل اللاعب فى استخراج تصريح السفر للعودة من جديد لفريقه اليونانى ومازال يبحث عن مخرج ، إلا أن الوارد من مصادر مقربة للاعب تؤكد أنه ربما يفسخ عقده فى يناير ويعود للزمالك الذى يرفض فكرة التفاوض مع مرسى بشأن عودته.

شيكابالا

خرج أيضا محمود عبد الرازق شيكابالا للإعارة لنادى أبولون اليونانى للمشاركة واللعب من جديد بعدما رفض مسئولو الزمالك عودته ، إلا أن اللاعب لم يظهر واختفى تماما مع فريقه الجديد الذى يحتل مؤخرة جدول الترتيب .

شيكابالا يسعى للعب والتألق للعودة لصفوف المنتخب الوطنى الذى شارك فيه وذهب لكأس العالم ، إلا أن الأمر يبدو صعبا فى ظل اختفاء اللاعب مع ناديه اليونانى بسبب ضعف مستوى فريقه وتذيله جدول ترتيب الدورى هناك بنقطة يتيمة حصدها بالأمس فقط.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة