كلك على بعضك حلو .. أجمل إطلالات محمد حماقى فى عيد ميلاده.. صور

الأحد، 04 نوفمبر 2018 06:00 م
كلك على بعضك حلو .. أجمل إطلالات محمد حماقى فى عيد ميلاده.. صور محمد حماقى
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إطلالته تحمل الكثير من الأناقة التى تعبر أيضًا عن الرومانسية التى تظهر فى كلمات أغانيه وصوته الدافيء، تألق خلال البوماته بملابس أنيقة تنوعت بعضها بين الكاجوال والكلاسيك، هو النجم محمد حماقى الذى نحتفل اليوم بذكرى مولده الـ43، وبالرغم من أنه دخل العقد الرابع من عمره، إلا أن اهتمامه بمظهره وأناقته مازالت تعبر وتلهم شباب العشرينات فى الكثير من إطلالتهم.

أناقة حماقى
أناقة حماقى

الكاجوال والكلاسيك:

محمد حماقى 2
محمد حماقى 

اهتم محمد حماقى بالتنويع فى إطلالاته بين الموديلات الكاجوال والكلاسيك، حتى خلال ظهوره التلفزيونى فى برنامج ذا فويس، ظهر حماقى بالبدل الكلاسيكية، والتشيرتات وإطلالات غير تقليدية فى كثير من الأحيان.

الحظاظات والأسوار الجلد:

الحظاظات
الحظاظات

أبرز إطلالات المطرب محمد حماقى كانت العلامة الأبرز فيها هو ارتداء الحظاظات الجلد، والتى اختلف لونها بين الأسود والبنى وبعضها كان يحمل فصوص باللون الأزرق.

النظارات لزوم الشياكة:

محمد حماقى 3
محمد حماقى 
نظارة حماقى
نظارة حماقى

جزء مهم من اكتمال أناقة النجوم هى ارتداء النظارات الشمسية والتى حرص الفنان محمد حماقى بالظهور والتقاط اتصور بها بشكل كبير خلال إطلالاته الجماهيرية بالنهار، واهتم باختيار النظارات التى تتماشى مع الموضة خلال كل فترة، منها الكبيرة ومتوسطة الحجم، ولكن جميعها كانت مناسبة لملامح وجهه، ومن أشهر الماركات العالمية ومنها "برادا".

 موضة الذقن:

ملابس كاجوال
موضة الذقن
محمد حماقى 1
محمد حماقى 

اتبع حماقى موضة الذقن التى اكتسحت العالم سواء فى الغرب أو لدى العرب، وهو ما يؤكد اهتمام النجم بالموضة ومسايراتها، خاصة أن موضة الذقن ظهرت أنيقة عليه، كما يهتم حماقة بتغيير قصات الشعر لكن يبدو أن الغرة المرتفعة من أشيك التسريحات المناسبة له.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة