أكرم القصاص - علا الشافعي

عضو "دفاع البرلمان": الأمن لن يهدأ حتى يطهر الظهير الصحراوي من الإرهاب

الأحد، 04 نوفمبر 2018 05:06 م
عضو "دفاع البرلمان": الأمن لن يهدأ حتى يطهر الظهير الصحراوي من الإرهاب النائب سلامه الجوهرى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء سلامة الجوهري، نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، وعضو لجنة الدفاع والأمن القومي، أن رجال الأمن، ثأروا لشهداء المنيا، بتوجيه أول ضربة للعناصر التكفيرية، وقتلوا 19 من منفذي الجريمة الإرهابية، بالمنيا.

وأضاف الجوهري، في بيان منذ قليل، أن قوات الأمن، لن يهدأ لها بال حتى تطهر الظهير الصحراوي، كله وتقضي على كافة البؤر الإرهابية، لافتا إلى أن الشعب المصري كله لن يهدأ حتى يتم القصاص العادل للشهداء، الذين اغتالتهم يد الإرهاب الأسود، وهم عزل، أثناء تأدية الفرائض الدينية.

وتابع الجوهري "الإرهاب الأسود لن ينجح مهما حاول في بث الفتنة، بين أبناء الشعب المصري، لأن الشعب المصري كله، جسد واحد، وروح واحدة، ومصابه واحد".

وشدد الجوهري على أن الدولة المصرية والشعب المصري سينصرون على هذا الإرهاب الغاشم، الذي لا يفرق بين كبير ولا صغير، رجل كان أو امرأة، مشيرا إلى أن رسول الله صلى الله عليه وسلم كان يوصي الجيوش العربية في الحروب، وهي حرب معلنة، ألا يقتلو صبياً ولا إمراة ولا شيخاً كبيراً ولا مريضاً ولا راهباً، ولا يقطعوا مُثمراً ولا يخربوا عامراً ولا يذبحوا بعيراً ولا بقرة إلا لمأكل ولا يغرقوا نحلاً ولا يحرقوه.

وأضاف الجوهري أن الضربات الأمنية المتلاحقية، التي وجهت للإرهاب في كافة ربوع مصر، وخاصة في سيناء، جعلت الإرهابيين في مأزق، ما جعلهم يتوجهون لمهاجمة الإرهابيين العزل، كعادتهم حينما يطبق عليهم الأمن، ويحاصرهم، لافتا إلى أنه يتمنى أن تنزاح هذه السحابة السوداء عن مصرنا قريبا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة