أكرم القصاص - علا الشافعي

النائب سلامة الجوهرى يشارك فى ندوة "حرب المعلومات" بجامعة قناة السويس الثلاثاء

الأحد، 02 سبتمبر 2018 08:00 م
النائب سلامة الجوهرى يشارك فى ندوة "حرب المعلومات" بجامعة قناة السويس الثلاثاء سلامة الجوهرى نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشارك اللواء سلامة الجوهرى، نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، فى ندوة نقاشية بجامعة قناة السويس بمعهد إعداد قادة المستقبل بالإسماعيلية بحضور شباب الجامعات، وذلك صباح بعد غد، الثلاثاء، الموافق 4 سبتمبر 2018.

 

وأوضح سلامة الجوهريى فى تصريحات له، أن موضوع الندوة يتحدث عن حرب المعلومات والشائعات وشبكات التواصل الاجتماعى وعلاقتهم بالأمن القومى، خاصة فى ظل انتشار عدد كبير من الشائعات والأخبار الكاذبة خلال الفترة الأخيرة، بهدف التحريض ضد الدولة والنيل من استقرارها.

 

وأشار وكيل لجنة الدفاع، إلى أن الشائعات والفتن جزء من حروب الجيل الرابع، الذى تشنه بعض الجماعات والمنظمات الكارهة للدولة سواء كانت داخلية أو خارجية، مستغلين نقص المعلومات لدى المواطنين.

 

ونوه نائب المصريين الأحرار، إلى أن الدولة بدأت الحرب على الشائعات منذ توصيات الرئيس عبدالفتاح السيسى بضرورة مواجهة الأزمة عن طريق سرعة نشر وتوضيح الأخبار المتدوالة خاصة المتعلقة بالمواطن، كما أقر البرلمان قانون مكافحة الجريمة الإلكترونية للحد من شائعات وأزمات مواقع التواصل الاجتماعى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة