قارئ يطالب بتوفير سيارة لابنه المعاق من جميع الأطراف

الجمعة، 30 نوفمبر 2018 08:00 ص
 قارئ يطالب بتوفير سيارة لابنه المعاق من جميع الأطراف الطفل زياد
كتب محمد فهيم عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب القارئ محمد أحمد محمد ويسكن فى قرية بنى صريد فاقوس محاقظة الشرقية  المسئولين, تلبية لرغبة نجله المعاق وأكد القارئ فى شكواه لصحافة المواطن باليوم السابع أن نجله ولد بدون الأطراف الأربعة .

وطالب القارئ بتوفير سيارة معاقين لتوصيل نجله إلى المدرسة عوضا عن إرهاقه هو ووالدته فى معاناة المواصلات اليومية.

الطفل المعاق
الطفل زياد

 

الطفل زياد
الطفل زياد

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة وألفيديوهات باسم القُرّاء.

تتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء .

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها بأسمكم على اليوم السابع .

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك". لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

من: نشات. رشدي منصور. لمحمد. احمد.

حقاً.انكتب.عليك. الشقاء. انت. وابنك. ولكنها. إرادة الله. ورحمته. واسعة. وعلي. المسئولين. تقدير. اتعابك. النفسية. ً

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة