الصحافة الإماراتية تتغزل فى حسين الشحات بعد تألقه مع العين.. فيديو

الجمعة، 30 نوفمبر 2018 01:55 م
الصحافة الإماراتية تتغزل فى حسين الشحات بعد تألقه مع العين.. فيديو حسين الشحات
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظى اللاعب المصرى حسين الشحات بإشادة صحيفة "الاتحاد" الإماراتية بعد الأداء الرائع الذى ظهر عليه فى مباراة العين ودبا الفجيرة التى أقيمت مساء أمس ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدورى الإماراتى، والتى انتهت بفوز العين بنتيحة 4 – 1.

وقالت الصحيفة، إن مباراة العين ودبا الفجيرة كانت شاهدة على عودة حسين الشحات لمستوياته المعهودة بعدما تمكن من تسجيل الهدف الثانى لفريقه، كما قدم عرضاً مميزاً ليرد الجميل إلى الجماهير التى ساندته فى الأيام الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعى وفى أرضية الملعب بالهتافات.

وأضافت الصحيفة أن حسين الشحات أثبت للجميع قدرته على منح الإضافة المطلوبة لفريق العين خلال الفترة المقبلة.

وأعلنت جماهير نادى العين الإماراتى دعمها للنجم المصرى حسين الشحات قبل أسبوعين على انطلاق منافسات بطولة كأس العالم للأندية، والتى تشهد مشاركة العين بصفته بطلاً لمسابقة الدورى الإماراتى الموسم الماضى.

وذكرت صحيفة "البيان" الإماراتية، فى وقت سابق، أن جماهير العين اتخذت من موقع "تويتر"، منبراً لإعلان دعمها للنجم المصرى حسين الشحات والتأكيد على ثقتهم فى قدرة اللاعب على استعادة المعهود، بعدما أطلقت هاشتاج حمل عنوان "كلنا حسين الشحات".

وكان غانم الهاجرى، رئيس نادى العين الإماراتى، حرص أيضاً فى وقت سابق على دعم ومساندة النجم المصرى حسين الشحات ضد الانتقادات التى يتعرض لها من بعض وسائل الإعلام والجماهير بداع تراجع مستواه.

وكتب غانم الهاجرى، عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "نثق بعودته، كان ولا يزال مكسبا والجهاز الفنى متمسك به، لن نتركه وحيدا وسنستمر بدعمه وتحفيزه والوقوف بجانبه إلى أن يعود ويكرر مشهد الثنائية على المنصة".

ويتصدر العين جدول ترتيب الدوري الاماراتي برصيد 25 نقطة، بينما يحتل دبا الفجيرة المركز الـ 14 والأخير برصيد 4 نقاط.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة