خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

دفتر أحوال المواطن.. قارئ يطالب بتوفير سيارة لابنه المعاق.. شكوى من انتشار مياه الصرف بشوارع عزبة العمال بدمياط.. قارئ يشكو من عدم حصوله على مقرراته التموينية.. استغاثات من حرق القمامة بجوار نادى الصيد

الجمعة، 30 نوفمبر 2018 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. قارئ يطالب بتوفير سيارة لابنه المعاق.. شكوى من انتشار مياه الصرف بشوارع عزبة العمال بدمياط.. قارئ يشكو من عدم حصوله على مقرراته التموينية.. استغاثات من حرق القمامة بجوار نادى الصيد دفتر احوال صحافة المواطن
كتب محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.
 
 
 

قارئ يطالب بتوفير سيارة لابنه المعاق من جميع الأطراف

طالب القارئ محمد أحمد محمد ويسكن فى قرية بنى صريد فاقوس محاقظة الشرقية  المسئولين, تلبية لرغبة نجله المعاق وأكد القارئ فى شكواه لصحافة المواطن باليوم السابع أن نجله ولد بدون الأطراف الأربعة .
 
الطفل زياد
الطفل زياد
 
وطالب القارئ بتوفير سيارة معاقين لتوصيل نجله إلى المدرسة عوضا عن إرهاقه هو ووالدته فى معاناة المواصلات اليومية.
 

شكوى من انتشار مياه الصرف بشوارع عزبة العمال بدمياط

نقل القارئ أبو العزايم الصياد معاناة أهالى عزبة العمال  السنانية بدمياط من انتشار مياه الصرف بشوارع العزبة.
 
وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: مياه الصرف منتشرة بشوارع العزبة منذ 45 يوما ومش عارفين نشتكى لمين ونروح لمين، مناشدا المسئولين بالعمل على إيجاد حل لهذه المشكلة فى أسرع وقت ممكن.
 

قارئ يشكو من عدم حصوله على مقرراته التموينية منذ 3 أشهر

 
أرسل القارئ عادل صلاح من قرية طماى الزهايرة السنبلاوين المنصورة  يشكو لصحافة المواطن باليوم السابع، أنه لم يصرف المقررات التمونية الخاصة به منذ ثلاثة أشهر، علما بأنه يعول ثلاثة أبناء وأمهم، وذلك بسبب خطأ من مكتب التموين الخاص بالمنطقة .
 
وأكد القارئ أنه لا يستطيع شراء الخبز غير المدعم وأنه بحاجة للمقررات التموينية التى تساعده على أعباء الحياة مطالبا وزير التموين والمسؤلين بسرعة التحرك لحل هذه المشكلة.
 
 

شكوى من الزحام الكبير على مكتب بريد صبحى حسين شرق الروبيكى القطامية

 
أرسل القارئ مصطفى محمود من أهالى الحى الثالث المجاورة الثالثة مدينة بدر شكوى من الزحام الكبير على مكتب بريد صبحى حسين شرق الروبيكى القطامية.
 
مكتب بريد
مكتب بريد
 
وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: تم إلغاء مكتب بوسطة مدينة بدر وتضطر الناس للذهاب للبوسطة البعيدة فى صبحى حسين شرق الروبيكى، ويجدوا معاناة كبيرة فى تحويل أموالهم، أو صرف معاشاتهم حيث لايوجد سوى شباك واحد يخدم مئات المواطنين فنرجو تدخل السادة المسئولين لحل هذه المشكلة.
 
 

شكوى من حرق القمامة بجوار نادى الصيد فى القطامية

 
أرسل القارىء أحمد شاش من القطامية شكوى عبر خدمة صحافة المواطن يتضرر فيها من وجود مقالب للقمامة بجوار نادى الصيد فى القطامية، والتى تقوم بحرق المخلفات بصورة مستمرة تعمل على انتشار الأدخنة السوداء والروائح الكريهة.
 
حرق القمامه فى القطاميه
حرق القمامه فى القطاميه
 
وطالب القارئ فى رسالته بنقل هذه المقالب خارج محيط المبانى السكنية حرصا على حياة الأهالى وأطفالهم .

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة