محمد ثروت يتألق فى ثانى حفلات مهرجان الموسيقى العربية بأوبرا الإسكندرية

السبت، 03 نوفمبر 2018 11:28 م
محمد ثروت يتألق فى ثانى حفلات مهرجان الموسيقى العربية بأوبرا الإسكندرية جانب من الحفل
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحيا الفنان محمد ثروت، مساء اليوم السبت، ثانى حفلات مهرجان الموسيقى العربية الـ27 الذى انطلق برئاسة الدكتور مجدى صابر، رئيس دار الأوبرا المصرية، فى الفترة من 1 وحتى 12 نوفمبر، وذلك بدار الأوبرا بشارع فؤاد وسط الإسكندرية.

 

وتألق الفنان محمد ثروت بغناء مجموعة من أبرز الأغانى الخاصة به، والتى حازت على تصفيق حاد "مين ما بيحبش فاطمة"، و"قطر المحبة"، و"شوف بقينا فين"، و"مال القمر"، و"لما تسلم على"، و"حاسب على قلبى"، و"أنا كل ما أقول التوبة"، و"أحن قلب"، و"لما أنت ناوى"، واختتم حفله الفنى بأغنية مصر يا أول نور فى الدنيا.

 

وشهد الفاصل الأول من الحفل فقرة موسيقية "من غير ليه"، وغنى الفنان محمود عبد الحميد كلا من "تملى فى قلبى"، و"بقى عايز تنسانى"، وغنى الفنان رضوى سعيد كلام من "عمرى ما دقت الحب"، و"أخد حبيبي"، وغنى الفنانة أميرة أحمد كلا من "هنا القاهرة"، و"زى العسل"، والفنان عصام محمود غنى كلا من "راح توحشينى"، و"فين طريقك فين".

 

يذكر أن مسرح دار أوبرا الإسكندرية يشهد 7 حفلات من المهرجان الذى تقام فعالياته بمسارح الأوبرا بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور والمركز الثقافى بطنطا، وذلك فى الفترة من 1 نوفمبر وحتى 12 نوفمبر، وزين مدخل دار الأوبرا بالإسكندرية بشارع فؤاد وسط المحافظة، بلوحات خاصة بالحفلات الغنائية لنجوم الفن والطرب، وتشمل مواعيد الحفلات لمساعدة المواطنين من المارة على معرفة المواعيد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة