فى عيد ميلادها.. من المكياج للفساتين كيف تختار "كيندال جينر" إطلالتها؟

السبت، 03 نوفمبر 2018 02:00 م
فى عيد ميلادها.. من المكياج للفساتين كيف تختار "كيندال جينر" إطلالتها؟ كيندال جينر
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد أغلى عارضة أزياء اقتحمت أشهر عروض الموضة، وارتدت موديلات كبرى البرندات العالمية على "الران واى" إنها كيندال جينر عارضة الأزياء ونجمة تليفزيون الواقع الأمريكى التى نحتفل اليوم بذكرى مولدها الـ23، والتى يتابعها على إنستجرام 97 مليون متابع.

كيندال جينر
كيندال جينر

عملت كيندال عارضة أزياء لكبرى بيوت الأزياء للعالمية ومنها شانيل، وإيستى لودر، وتومى هيلفيجر، ودولتشى أند جابانا، وفيندى، ودونا كاران، وكالفين كلاين، وأديداس، وتهتم كثيرًا بإطلالاتها طوال الوقت، ونقدم لك من خلال السطور التالية أجمل إطلالاتها.

تسريحات الشعر:

تسريحات الشعر
تسريحات الشعر

تنوعت إطلالتها سواء على مستوى الحياة الخاصة أو على منصات العروض للعالمية من حيث تسريحة الشعر، فكانت تظهر أحيانًا بقصة الكاريه الطويل، وأخرى تصفف شعرها بطريقة الويفى، وغيرها من التسريحات المرفوعة لأعلى بشكل كعكة من منتصف الرأس على سبيل المثال.

عمليات التجميل:

عمليات التجميل
عمليات التجميل

ظهور كيندال مؤخرًا بشفاة ممتلئة وأكثر انتفاخًا يؤكد احتمالية إجرائها لعملية تجميل لنفخ الشفايف، لكن إطلالة وجهها المشرق دائمًا ونقاء بشرتها هو الأبرز وهو ما جعل كبرى شركات الأزياء تعتمد عليها بسبب امتلاكها لملامح وجه مميزة.

المكياج:

المكياج
المكياج
 
بدون المكياج
بدون المكياج

ظهرت كيندال بمكياج بسيط أقرب إلى الطبيعى وتنوعت بين إطلالة السهرة والنهار، لكن كانت السمة المشتركة هى اختيار مكياج بخطوط هادئة، كما أنها ظهرت فى بعض الإطلالات بدون مكياج تعبيرًا عن ثقتها بجمالها الطبيعى.

الفساتين:

الفساتين
الفساتين

الفساتين القصيرة هى التى سيطرت على إطلالاتها، كما أن الشيفون والتول والخامات التى تحمل الكثير من الأنوثة من أبرز خامات الفساتين والموديلات التى تختارها أغلب الوقت لإطلالاتها، لذا اختارت فى أحدث إطلالة لها والتى كانت الأجمل فى الهالوين أن ترتدى "ببيبى دول" بلون بينك مع حقيبة صغيرة بشكل مبالغ فيه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة