حتى لا ننسى.. ماذا فعل الإخوان بالكنائس والأقباط عقب الثورة على حكمهم؟

السبت، 03 نوفمبر 2018 02:39 م
حتى لا ننسى.. ماذا فعل الإخوان بالكنائس والأقباط عقب الثورة على حكمهم؟ حرق كنيسة
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على مدار السنوات الماضية، وبالتحديد عقب ثورة الشعب فى 30 يونيو على حكم الجماعة الإرهابية، خرج المصريون، مسلمون وأقباط فى مواجهة الحكم الغاشم للجماعة الإرهابية، لكن الجماعة استقبلت هذه الجماهير التى ثارت ضد حكمهم بسلسلة من الجرائم  ضد المصريين عامة والكنائس والأقباط خاصة.

وقامت الجماعة الإرهابية بحرق الكنائس واستهدافها عبر سلسلة تفجيرات منظمة راح ضحيتها عشرات الشهداء، وأصيب آخرين جراء عمليات انتحارية لأعضاء الجماعة الإرهابية .

  كما حاولت تلك الجماعة إيهام أتباعها أن ما حدث فى 30 يونيو هو فعل من تدبير أقباط مصر، ودفعت أفرادها لمهاجمتهم، حتى لا ننسى هذه جرائم جماعة الإخوان فى حق "أقباط مصر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

مستحيل

مستحيل حد ينسى ما فعله الإخوان الخونه الارهابيين القتله فى الكنائس و فى مصر و اهلها. و أن حد نسى ف ربنا لن ينسى ما فعلوا إلى الأبد

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

الاخوان يعملون فى وزاره الاوقاف والازهر الشريف بكثره

اقسم بالله العظيم ان الاخوان موجودين بكثره فى وزاره الاوقاف والازهر الشريف واداره الشكاوى خلف مسجد الحسين وكلهم من محافظه الشرقيه والمنوفيه ولكنهم صامتون خوفا من الجيش .. وكل العاملين فى المساجد خصوصا مساجد القاهره من الشرقيه من بلد الرئيس مرسى العياط وبعضهم من المنوفيه .. الاخوان موجودين عن قرب داخل وزاره الاوقاف ولكنهم جبناء ويخشون من حكم السيسى . اى مسجد فى القاهره كل العاملين بداخله من الشرقيه والمنوفيه وهذا دليل انهم خرفان .. اتمنى ان يمسك وزاره الاوقاف وزير لواء جيش حتى يظبط وزاره الاوقاف وشيوخها الاخوانيين .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة