ارسنال ضد ليفربول.. إيمرى يخشى سقوطا جديدا أمام أندية القمة

السبت، 03 نوفمبر 2018 03:00 م
ارسنال ضد ليفربول.. إيمرى يخشى سقوطا جديدا أمام أندية القمة أوناي ايمري مدرب أرسنال
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى نادى أرسنال، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى، للرد على المشككين فى قدرة "الجانرز" بالمنافسة على حصد لقب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" عندما يستضيف ليفربول الذى يضم النجم المصرى محمد صلاح فى السابعة والنصف مساء اليوم السبت على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 11.

وعلى الرغم من أن نادى أرسنال بقيادة المدرب أوناى إيمرى حقق الفوز فى 11 مباراة متتالية بجميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية، قبل أن يتعادل فى الجولة الماضية مع كريستال بالاس بنتيجة 2- 2، إلا أن النادى اللندنى فشل فى تجاوز الإختبارات الحقيقية التى تعرض لها هذا الموسم، بعد خسارته أمام مانشستر سيتى وتشيلسى بنتيجة 0 – 2، و2 – 3، ضمن منافسات الجولتين الأولى والثانية من عمر مسابقة الدورى الانجليزى.

وكان بول ميرسون، نجم نادى أرسنال الإنجليزى السابق، حذر فى وقت سابق جماهير الفريق اللندنى من رفع سقف طموحاتها الموسم الحالى، على الرغم من الانتصارات المتتالية التى حققها أرسنال بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية قبل التعادل مع كريستال بالاس.

ويرى بول ميرسون أن الانتصارات المتتالية التى حققها أرسنال مؤخراً لا تعبر عن مستواه الحقيقى، موضحاً أن تأهل أرسنال للنسخة المقبلة من مسابقة دورى أبطال أوروبا سيكون إنجازاً رائعاً لـ"الجانرز" فى موسمه الأول مع المدرب أوناى إيمرى.

وأضاف نجم أرسنال السابق، فى تصريحات لموقع "توك سبورت" الإنجليزى "نعم أرسنال حقق انتصارات متتالية وهو أمر رائع لكن الفريق سيعانى كثيراً عندما يواجه توتنهام وليفربول، خاصة الأخير الذى يمتلك قوة هجومية هائلة قادرة على تمزيق شباك أرسنال، سأكون مندهشاً إذا فشل ليفربول فى الفوز بفارق ثلاثة أهداف".

السؤال الذى يدور فى أذهان عشاق الكرة الانجليزية، هل ينجح أرسنال فى تحقيق الفوز على ليفربول ويشعل الصراع على حصد لقب الدورى هذا الموسم؟ أم سيواصل السقوط أمام أندية القمة ويكتفى بالتفوق على أندية الوسط والقاع؟.

ويحتل ليفربول المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 26 نقطة خلف مانشستر سيتى صاحب الصدارة بفارق الاهداف، بينما يحتل أرسنال المركز الرابع برصيد 22 نقطة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة