أكرم القصاص - علا الشافعي

مدافع ليفربول يكشف سر صداقة محمد صلاح

الخميس، 01 نوفمبر 2018 11:10 ص
مدافع ليفربول يكشف سر صداقة محمد صلاح لوفرين ومحمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة الصداقة بين المصرى محمد صلاح نجم ليفربول وزميله فى صفوف الريدز الكرواتى ديان لوفرين، حيث نشأت بينهما علاقة قوية منذ انتقال النجم المصرى فى صيف عام 2017.

وشرح ديان لوفرين سبب صداقته القوية مع زميله فى فريق ليفربول محمد صلاح، باعتبار أن الثنائي يتبادلان نشر الصور على وسائل التواصل الاجتماعى، وكثيرا ما يتم التقاطهما معا فى مران الريدز.

وأكد لوفرين، فى تصريحات لصحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، "شعرنا بالارتياح لبعضنا من اليوم الأول، وكنا نتحدث كثيرا عن أشياء خاصة، ولدينا خلفية مماثلة، حياتنا الصعبة فى بداية مشوارنا".

وأضاف  لوفرين، "لم يكن من السهل أن يتألق حيث كان فى مصر دون أى شىء، وكان لدى شىء مماثل فى كرواتيا مع الحرب والعودة إلى ألمانيا، وهو على طبيعته عندما يتحدث معك وعندما يفكر نحن صديقان حميمان".

وبسؤاله عن أفضل مدافع في العالم، قال لوفرين، اعترف أن الإسباني سيرجيو راموس، لاعب ريال مدريد، اللاعب الذى أصاب صديقه محمد صلاح فى النهائى الأوروبى هو الأفضل رغم أنه لاعب مقلق للغاية، كما أن فيرجيل فان ديك من بين الأفضل، لقد حققنا موسماً رائعاً فى الموسم الماضى سوياً ووصلنا إلى نهائى دورى الأبطال".

وتابع، " كما أن رافائيل فاران مدافع ريال مدريد من بين الأفضل فأنا أحب فاران، إنه يستحق الكثير من الفضل، لا يحصل عليه بقدر ما يحصل عليه راموس، وبالتأكيد فاران أفضل هذا الموسم والمواسم السابقة، بعدما فاز ببطولتى دورى أبطال أوروبا وكأس العالم، يجب أن يكون أفضل مدافع فى العالم ولكنهم اختاروا راموس".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة