أكرم القصاص - علا الشافعي

5 مكاسب للأهلي من الفوز على الترجي بثلاثية..بطل مصر يُحقق أول فوز على فريق الدم والنار ببرج العرب..السولية ينضم لقائمة هدافي الشياطين ..كارتيرون يتحدى لعنة الإصابات..سليمان يواصل التألق..وتشجيع مثالي للجمهور

السبت، 03 نوفمبر 2018 12:10 ص
5 مكاسب للأهلي من الفوز  على الترجي بثلاثية..بطل مصر يُحقق أول فوز على فريق الدم والنار ببرج العرب..السولية ينضم لقائمة هدافي الشياطين ..كارتيرون يتحدى لعنة الإصابات..سليمان يواصل التألق..وتشجيع مثالي للجمهور الاهلى والترجي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق الاهلي العديد من المكاسب بعد فوزه على الترجي بثلاثة أهداف لهدف خلال المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة، باستاد برج العرب في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا ، وهو ما يرصده "اليوم السابع" في التقرير التالي:

1_اول فوز على الترجي

نجح الأهلي في إنهاء العقدة التونسية بعدما فشل في تحقيق أى فوز على الترجي بمصر خلال المباريات التى جمعت الفريقين طوال السنوات الماضية.

الاهلي لم يفز على الترجي الملقب بفريق "الدم والنار" بمصر قبل أن ينجح المارد الأحمر في تحقيق أول فوز على بطل تونس ببرج العرب مساء الجمعة.

2_عمرو السولية ينضم لقائمة هدافي الاهلي

انضم عمرو السولية لاعب وسط الفريق لقائمة هدافي الاهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم بعدما سجل أول أهدافه في المنافسات الافريقية لدوري ابطال أفريقيا النسخة الحالية.

3_مواجهة شبح الإصابات

نجح الاهلي في تخطي لعنة الإصابات التى تعرض لها الفريق خلال الفترة الماضية فقد عاني المارد الأحمر من لعنة الاصابات التى حرمته من كلاً من على معلول ومحمد نجيب ومن قبلهم أجاي وأنضم أحمد فتحي لقائمة المصابين ويُغادر أرض الملعب خلال نهائي افريقيا أمام الترجي.

4_وليد سليمان يواصل التألق

واصل وليد سليمان نجم الاهلي تألقه  الواضح مع الفريق بعدما سجل هدفين في فوز المارد الأحمر على بطل تونس ، وتقمص الحاوي وليد سليمان دور نجم الشباك في الاهلي هذا الموسم خاصة على الصعيد الافريقي.

5_الجماهير تؤازر الأهلي

لعبت جماهير الاهلي دور البطولة في مباراة الترجي بعدما ساندت فريقها بشكل رائع دون أي تجاوز أو خروج عن النص وكانت مثالاً للإلتزام رغم حضور ما يقرب من 60 ألف مُشجع المباراة التى جمعت عملاقي الكمرة المصرية والتونسية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة