خالد صلاح

هابى فلانتاين.. حديقة قصر النيل تتجمل لعيد الحب بأشجار على شكل تورتة الزفاف

السبت، 03 نوفمبر 2018 06:43 م
هابى فلانتاين.. حديقة قصر النيل تتجمل لعيد الحب بأشجار على شكل تورتة الزفاف حديقة قصر النيل
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ورود حمراء، ودباديب، وكروت تحمل رحيق الحب، هى ملخص ما تجده بأيدى المحبين فى عيد الحب المصرى الموافق غدًا 4 نوفمبر، والذى تمثل فى فكرة أطلقها الكاتب الصحفى مصطفى أمين، لتصبح مناسبة يسرق فيها المخطوبون والأزواج والأحبة بعض الوقت للاحتفال بها.
 
يلتقى الأحبة بالعديد من الكازينوهات والحدائق وعلى رأسها حديقة الجزيرة التى تمتد بجوار كوبرى قصر النيل، والتى تم تجديدها مؤخرًا لتسمح بدخول عدد أكبر من الزائرين ومنهم الأصدقاء والأسر والعشاق بالطبع، تجملت الحديقة وكأنها تتزين للنهر الذى يمر بجوارها، فكتبا قصة حب من نوع آخر هو الجمال، خاصة أنه يتم تصوير بعض الأفلام الرومانسية بها مثل فيلم خالد سليم "يوم حبك".
 
على أبواب الحديقة التقينا المسئول عن هذا الجمال، وهو المهندس حسن محمود مدير حديقة الجزيرة، الذى أكد أن الحديقة فى تطوير مستمر ويتم الاهتمام بتنظيفها بشكل يومى على مدار الساعة، ويتم الاستعداد لعيد الحب بتجميلها وزيادة أعداد الأمن بها لتأمين الجمهور وتهذيب الأشجار وقصها.
 
وكشف المهندس حسن محمود أن قص الأشجار يتم على عدة أشكال من أبرزها شكل تورتة الزفاف المدرجة، وهى إشارة تفاؤل غير مباشرة للمخطوبين والأحبة بأن قصة حبهم التى تشهدها الحديقة سوف تنتهى بالزفاف.
 
وأكد مدير الحديقة أن هذه المناسبات المختلفة والأعياد على مدار العام تجعل الحديقة مكان جيد لالتقاء الأسر والعائلات أيضًا وليس فقط الأحبة، مؤكدًا أن سعر التذكره 5 جنيهات فقط، وهو سعر قليل جدًا مقارنة بموقعها وما تقدمه من خدمات.
 
 
 
 
 
 
 حديقة قصر النيل (9)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة