أكرم القصاص - علا الشافعي

120 ألف دولار شهرياًَ تُقرّب الأورجوياني كاريتيو من تدريب الاهلي

الخميس، 29 نوفمبر 2018 07:30 ص
120 ألف دولار شهرياًَ تُقرّب الأورجوياني كاريتيو من تدريب الاهلي كارينيو
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت إدارة النادي  الاهلي 120 ألف دولار شهرياً  للتعاقد مع الأوروجوياني جوزيه دانيال كارينيو، لتدريب الفريق خلفاً  للفرنسي باتريس كارتيرون الذي تمت إقالته مؤخراً بعد الخسارة الافريقية والسقوط العربي.

 وفي هذا الشأن، علمت "اليوم السابع" أن إدارة الاهلي اقتربت من التعاقد المدرب الأورجوياني الذى سبق له تدريب النصر السعودي وابدى مرونة لتدريب المادر الأحمر بعدما وصل العرض الأهلاوي لـ120 ألف دولار.

ودخل الأهلي في مفاوضات مع المدرب الأوروجوياني، خلال الأيام الماضية قبل أن تصل المفاوضات إلى مرحلة متقدمة خلال الساعات الماضية وقد يتم الإعلان عن التعاقد معه في غضون الأيام المقبلة .

وقال مصدر أن الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب المغرب ومواطنه ديساير المدير الفني السابق للإسماعيلي والحالي لمنتخب أوغندا رفضا عرضاً مُغرياً لتدريب الاهلي وتمسكا بالبقاء في المنتخبات التى يتوليان تدريبهما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد صادق

الاسراف في اللاشيء

كيف يتعاقد الاهلي مع مدرب ليس له تاريخ وكل بطولاته مع الدرجة التانية ؟ فهل الاهلي نادى درجة تانية للتعاقد مع مدرب ليس له تاريخ وايضا تمت إقالته من تدريب احد الاندية العربية لسوء النتائج ؟ يعني الموضوع اهدار المال وخلاص ؟ اخشي ان تكون هناك مؤامرة لسقوط مدوى للنسر الاحمر

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

مش ده الحل

المشكلة تكمن فى اللاعبيين معظمهم ليس لديه روح البطولة هما جايين من فرق عمرها مالعبت على بطوله وبالتالي فهما متعودين على الهزيمة ماداموا بيقبضوا يعني بقوا موظفين انسف حمامك القديم

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد سعيد

كارينيو !!!

مش ده اللى النصر السعودى اقاله علشان تراجع النتايج الاهلى عايز يجيبه دلوقتى ويديله أكثر من 2مليون جنيه فى الشهر وباقولك أبدى مرونة ماهو لازم يوافق طبعاً ويجرى يروحلهم قبل ما يرجعوا فى كلامهم

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

كل الزملكاويه يهنؤوووون الاهلى بالكوتش العالمى كارتينيو....مايسترو التانجو الارجنتينى

😁😀...

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء

مشكله الاهلى ليست فى المدرب

ولكن فى اللاعبين انفسهم اكثرهم يلعب مثل موظف حكومى ضامن مرتبه وليس لديه الرغبه فى الفوز او التعادل !!!لان اكثرهم لاعبون متعودين على الهزيمه وايضا يعتقدون ان لبس فانله الاهلى فقط تضمن الفوز دون مجهود !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

حاجه غريبه

يعني نخلص من مدرب باهت نجيب ابهت منه فين المدربين المشهورين او الي علي قدر الاهلي يخربيت كد ايه القرف دا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة