5 معلومات عن الأورجوانى جوزيه كارينيو المرشح لقيادة الأهلى

الأربعاء، 28 نوفمبر 2018 01:07 ص
5 معلومات عن الأورجوانى جوزيه كارينيو المرشح لقيادة الأهلى جوزيه دانيال كارينيو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن النادي الأهلي يقترب من التعاقد مع الأوروجوياني جوزيه دانيال كارينيو، لتدريب الفريق خلفاً للفرنسى باتريس كاريترون الذى تمت إقالته عقب خسارة بطولة أفريقيا والخروج من البطولة العربية.
واصل فريق الأهلى عروضه الباهتة وخسر من المقاولون العرب بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما على ملعب السلام ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدورى العام.
دخل الأهلي فى مفاوضات مع المدرب الأوروجوياني، خلال الأيام الماضية قبل أن تصل المفاوضات إلى مرحلة متقدمة خلال الساعات الماضية وقد يتم الإعلان عن التعاقد معه في غضون الأيام المقبلة .

- دانييل كارينيو من مواليد 1 مايو 1963 هو لاعب كرة القدم السابق والمدرب الحالي لكرة القدم ، الذي يقود واندررز مونتيفيديو.

- بدأ دانيال حياته الكروية كـ لاعب في نادي مونتيفيديو واندررز الاوروغوياني ثم انتقل في نهاية الثمانينات إلى نادي ناسيونال في الاوروجواي  حيث حصل على كأس ليبرتادوريس لكرة القدم الوطنية وكأس القارات عام 1988.

- بدأ مسيرته في التدريب بنادي مونتيفيديو وندررز  فاز بـ بطولة الدرجة الثانية عام 2000 ، وصعد بـ فريقه إلى الدرجة الأولى ، في السنة التالية ، حصل على بطاقة تؤهله للتصفيات المؤهلة لكأس ليبرتادوريس عام 2001 ، وفي عام 2002 إنتقل لتدريب نادي ناسيونال فحصل على لقب دوري الدرجة الاولى في الاوروجواي.

- في عام 2004 ، قاد الجهاز الفني لـ ليجا دي كويتو الإكوادوري مع النادي الذي سبق وان لعب ضده في كأس ليبرتادوريس، وفي موسم 2005-2006 عاد الى الأوروجواي لتدريب وندررز مونتيفيدو.

- في عام 2007 درب ناسيونال الأوروجواني، حيث حقق مع هذا الفريق التأهل لكأس الليبرتادورس عن طريق بطاقة التصفيات، حتى أكتوبر 2007 ، تمت إقالته من قبل إدارة الفريق أعلن نادى النصر السعودى فى نوفمبر 2018 الماضى إقالة دانييل كارينيو المدير الفنى للفريق من منصبه بسبب تراجع النتائج.










مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

جاد

مدرب لا تاريخ ولا حاضر هايدمر البقية الباقية وقابلوني

تاريخ ابيض هيهدي الدوري والكاس للابيض هايجيب الديب من ديله لا تاريخ ولا ماضي ولا حاضر ولا يصلح للاهلى

عدد الردود 0

بواسطة:

Amr

هي اداره الاهلي ملها فيه ايه

هو ده المدرب اللي عنده خبره افريقيه وشخصيه قويه .. وقبل كده يمشوا طارق وسيد وشهرين ويرجعوا ... ومش عارفين يجددوا لمؤمن .. ولما صعدوا مدرب للجهاز اختاروا اخيب مدرب طبقا للنتائج للناشئين عادل مصطفى في القطاع وجابوه للفريق الاول... اداره الاهلي متسلطه عليه ... قولت ولسه بقول ولا بطوله الموسم ده في سابقه أولى في تاريخ الاهلي والبركه في بيبو بيبو الله ياخطيب

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام السعدني

الأهلى مريض

أنا لست مع المدرب الأجنبى فى الوقت الراهن وأفضل التعاقد مع حسام البدرى أو حسام حسن أو على ماهر أو مختار مختار , فهم مدربون أكفاء أثبتوا أنفسهم وكل له مدرسته وفكره وبصمتهم جميعاً واضحة على فرقهم , كما أقترح ضم عناصر لا تتعدى أربعة لاعبين سوبر السوبر فى مراكز المهاجم وخط الوسط المدافع وظهير أيسر وخط وسط مهاجم , وأنا أفضل حسين الشحات و عمرو سعد وحمدى فتحى وحسام حسن وأقترح الإستغناء عن مروان محسن وميدو جابر وإسلام محارب وأحمد حمودى وأحمد الشيخ , وهشام محمد وصبرى رحيل وحسين السيد وكريم نيدفد ومحمود علاء وأحمد ياسر ريان وأحمد حمدى وساليف كوليبالى وباسم على ومحمد نجيب والإستغناء إما بصفقات تبادلية أو إعارة مع الإعتماد تدريجيا على المميزين من قطاع الناشئين , مع تعيين مدير كرة قوى له جميع الصلاحيات , ومع احترامى للخطيب إلا أنه ليس إدارياً كما أن سماته وشحصيته ليست بالقوة اللازمة واستمراره ليس فى مصلحة الأهلى

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو نور

اين انت يا صالح

مجلس ادارة الاهلى بقيادة الخطيب يتخبط وللاسف محمود طاهر كان عنده حق الادارة الحالية ابرمت صفقات و اشترت لاعبين ومدربين لا يلعبوا ولا يدربوا ولا يحملوا روح فانلة النادى الاهلى وكله على حساب خزينة النادىز مبدأ شراء اللا عبين فى النادى الاهلى خاصة غير مجدى لان الناى الاهلى له ظروف خاصة فلا يرتدى فانلة النادى الاهلى ألا المخلصين والذين تربوا فى الناى وترعرعوا فيه ولازميضحى الاهلى بالموسم ده علشان يطلع ناشئين محترمين يق\دروا يدافعوا عن روح الفانلة

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد البغدادي

الحقوااااااااااااااا الاهلي بينهار

ما ابدعك ما اروعك ايه ال c v الرهيب ده . ده حتي مينفعشي يدرب فريق درجه ثالثه مش نادي بحجم و شعبيه النادي الاهلي . هو فيه ايه بالضبط . ارحمونا رحمكم الله .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد صادق

هل هذا المدرب يليق بالقلعة الحمراء

مدرب درجة تانية وليس له هوية افريفية ولا اوروبية حتي .. وماله علي ماهر ؟؟ او مختار ؟ والله لا يصح ال بيحصل ده والاهلي مش فريق درجة تانية عشان يجيبوا مدرب درجة تانية ؟؟ عيب والف عيب الله يرحمك يا مايسترو

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

نحن الزملكاويه نبارك للاهلى الكوتش المونديالى الارجنتينى سنيور جوزيه دانيال...هيدكوتى زمانه

😀😁

عدد الردود 0

بواسطة:

شعبان خميس

تراجع نتائجة

اعلن نادى النصر السعودى فى نوفمبر 2018 الماضى إقالة دانييل كارينيو المدير الفنى للفريق من منصبه بسبب تراجع النتائج. خبر فيستك مش هيكون المدير الفنى الجديد للاهلى . اتاكدو من مصادركم ياجريدة بيه

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد

المدرب المصري افضل

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد علاء

حسام البدري

ياخطيب رجع حسام البدري او علي ماهر وبلاش عند وياريت ترجع عبدالله السعيد ده حل سريع وبلاش مدرب اجنبي دلوقتي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة