أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الخميس 29/11/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. الصدفة تلعب دورا كبيرا فى حياتك اليوم

الخميس، 29 نوفمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 29/11/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. الصدفة تلعب دورا كبيرا فى حياتك اليوم برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم "اليوم السابع" حظك اليوم الخميس برج الأسد على الصعيد المهنى والصجى والعاطفى، وهو من الأبراج  النارية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات مثل الشجاعة والحماس والطموح العالى، بينما تعتبر العصبية والرغبة فى التسلط والسيطرة دائمًا أبرز العيوب الشخصية، من مشاهير برج الأسد تامر حسنى

 

برج الأسد على الصعيد المهنى

خطواتك فى العمل اليوم ملحوظة بدرجة كبيرة وجهودك مؤثرة، ربما تحتاج لمزيد من الثقة بالنفس والتى ستكتسبها من خلال الممارسة فى الفترة المقبلة.

برج الأسد على الصعيد العاطفى

علاقتك بالشريك يصيبها التوتر بسبب الانفعال الزائد لك فى مواقف كثيرة، عند المساء يحاول المقربون لكما تصفية الأجواء، فلا تتسرع فى إصدار القرارات الخاصة بمستقبل علاقتكما.

برج الأسد على الصعيد الصحى

حالتك الصحية جيدة ولا جديد بخصوص ممارسة رياضة مختلفة عند الصباح اليوم، لا تفرط فى تناول المشروبات الساخنة وركز على تناول الكمية المناسبة لجسمك من المياه.

توقعات الفلك لمواليد برج الأسد

علاقتك بأسرتك تتوطد كثيرًا اليوم، وربما تحتاج لزيارة أقاربك الذين انشغلت عنهم خلال الفترة الماضية، وعند المساء لديك أكثر من وسيلة للترفيه عن نفسك والخروج من حالة الضغط العصبى التى تمر بها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة