حظك اليوم الأربعاء 28/11/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الحياة العملية مهمة

الأربعاء، 28 نوفمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 28/11/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الحياة العملية مهمة برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اليوم السابع لمواليد برج الأسد توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتصف مواليده بروح الدعابة والاهتمام الكبير بالمظهر، ويعيبه أن الغرور يسيطر عليه بشدة وأنه دائم الإنتقام، ومن مشاهير برج الأسد فريد شوقى.

فريد شوقى
فريد شوقى

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى:

على الصعيد المهنى أنت تخطط لإدارة وتنفيذ مشاريع جديدة، وعليك أن تضع قدميك على بداية الطريق لكى تسير على خطى المستثمرين، ولا داع للقلق والخوف، فتخطيطك للمشاريع وكيفية الاستعداد لها دليل على نجاح المشروع خاصة إذا كنت مستعد لمعالجة الخسائر.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى:

الغرور يدفعك للامتناع فى بعض الأحيان عن التحدث مع الشريك وتوضيح أنك قادر على فعل الكثير، ولكن قوتك لم تتحمل كل هذه التحديات، وعليك أن تفكر جيدًا فى أمور حياتك واتخاذ القرارات الخاصة بكما فى العلاقة وحياتكما اليومية، حتى لا يفقد الشريك ثقته فيك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى:

قد ترى أن صحتك جيدة، ولكن إهمالك لها يجعلها تتدهور يومًا تلو الآخر وذلك يؤثر عليك، فإذا شعرت بأحد الأمراض عليك بالذهاب إلى الطبيب للإطمئنان على صحتك وتناول الغذاء واتباع الأنظة الصحية مثل ممارسة الرياضة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة:

رغم أنك غير قادر على العمل بجدية وإنجاز مهام فى يومك ومرورك بفترة من الصعوبة، إلا أنك ستمر بفترة إيجابية وجيدة فى الأيام المقبلة، وقد تسعد كثيرًا لأنك ستحصل على ما تحلم به.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة