عودة الجماهير تحدى فى رأس مجلس اتحاد الكرة.. الجبلاية ينجح فى إحياء مدرجات القسم الثانى والثالث بـ500 مشجع.. لائحة عقوبات صارمة ومنع جماهير النادي المشاغب فقط من الحضور.. بطاقات الجماهير فى الدور الثانى

الأربعاء، 28 نوفمبر 2018 08:33 م
عودة الجماهير تحدى فى رأس مجلس اتحاد الكرة.. الجبلاية ينجح فى إحياء مدرجات القسم الثانى والثالث بـ500 مشجع.. لائحة عقوبات صارمة ومنع جماهير النادي المشاغب فقط من الحضور.. بطاقات الجماهير فى الدور الثانى مجلس إدارة اتحاد الكرة
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة تحد صعب طوال الوقت وهو حضور الجماهير بصورتها الطبيعية فى جميع مراحل الدورى مع زيادة أعداد الجماهير فى المباريات المقبلة، وهو ما يتم بخطوات محسوبة وفقا لتطور الأوضاع وتماشيا مع وجهة النظر الأمنية.

1-الجبلاية تنجح فى حضور 500 مشجع للقسم الثانى والثالث

نجح اتحاد الكرة فى الحصول على موافقة الأمن لحضور 500 مشجع لمباريات القسم الثانى والثالث بعد اتصالات من قبل اتحاد الكرة برئاسة أبو ريدة والجهات الأمنية والأمانة العامة.

وأكد ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة ونائب البرلمان أن هناك موافقات من وزارة الداخلية بعد اتصالات من قبل هانى أبو ريدة بحضور جماهير القسم الثانى ، وعن رفض بعض مديريات الأمن حضور الجماهير لمباريات القسم الثانى والثالث، قال سويلم : قرار حضور 500 مشجع للقسم الثانى والثالث نهائى بعد موافقة القيادات الأمنية ووزارة الداخلية.

2-لائحة عقوبات صارمة على المشاغبين

جهز مسئولو اتحاد الكرة بالتنسيق مع الأمن لائحة خاصة لمعاقبة أى جماهير نادي يخرج عن النص قد تصل لحد المنع من حضور المباريات .

3-منع جماهير النادى المشاغب فقط من حضور المباريات دون باقى الأندية

كشف ثروت سويلم أنه لن يتم منع جميع جماهير الأندية من حضور المباريات فى حالة خروج جماهير نادي ما عن النص مؤكداً أنه سيتم تطبيق اللائحة على جماهير النادي التى قامت بشغب فقط ومعاقبته مالياً وإيقافه عن الحضور المباريات فى حالة تكرار الشغب.

4-بطاقات للجماهير فى الدور الثانى للدورى

كما طلب مسئولو اتحاد الكرة من الأندية تفعيل بطاقة الجماهير لحضور المباريات بداية من الدور الثانى و التى تتضمن اسم المشجع وسنه و عنوانه و النادي التابع له ، إلى جانب أعتماد هذه البطاقة من النادي المشجع له و مديرية الأمن وسيتم وضع رقم لكل بطاقة جمهور.

5-تجهيز الاستادات بكاميرات فى المدرجات

كما طلب اتحاد الكرة و الأمن من مسئولو الأندية وضع كاميرات مراقبة فى المدرجات لمعرفة الجماهير المشاغبة التى تخرج عن النص ومنعها من حضور المباريات وتوقيع غرامة مالية كبيرة قد تصل لحد الحبس.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة