أكرم القصاص - علا الشافعي

2 ديسمبر جلسة محاكمة عاجلة لمدرس متهم بالسخرية من طالبة فى دمياط مع حبسه

الأربعاء، 28 نوفمبر 2018 04:35 م
2 ديسمبر جلسة محاكمة عاجلة لمدرس متهم بالسخرية من طالبة فى دمياط مع حبسه المدرس المتهم
دمياط - عبده عبد الباري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد المستشار جمال حتة المحامى العام لنيابات دمياط، جلسة عاجلة لمحاكمة للمدرس المتهم بواقعة التنمر يوم 2 ديسمبر أمام محكمة جنح مركز دمياط مع استمرار حبسه.

 

وكانت النيابة العامة بدمياط قد قررت أمس حبس "سامى. د" معلم خبير لغة عربية بمدرسة الشهيد جمال صابر الإعدادية المشتركة بدمياط 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

وأنكر "سامى. د" المعلم صاحب واقعة التنمر والمتهم السخرية والاستهزاء من الطالبة بسملة على عبد الحميد الطالبة بمدرسة الشهيد جمال صابر الإعدادية بقرية السنانية بإدارة دمياط التعليمية.

 

وأكد دياب أمام النيابة العامة أنه قال للطلاب حرفيا أعرب جملة بسملة طالبة سمراء وليس سوداء كما تردد.

 

وقال دياب فى أقواله أمام النيابة العامة: "كيف أسخر من لون بشرتها السمراء وأنا أسمر البشرة."

 

يذكر أن مباحث قسم شرطة ثان دمياط استدعت المعلم عقب انتهاء اليوم الدراسى وتم التحفظ عليه وإحالته إلى نيابة بندر دمياط وخضع إلى تحقيقات استمرت 5ساعات متواصلة وهو حاليا بانتظار قرار النيابة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

قرار غريب

قرار غريب من النيابة حتى لو المدرس غلطان يخرج بضمان وظيفته ... والمحكمة هى اللى تقرر ... هى مش جناية عشان مدرس يتحبس مع مجرمين !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام

بصراحه

رغم اننى اسمر اللون ومن النوبه الا ان الموضوع اخذ اكب من حقه حبس ومحاكمه عاجله وهناك قضايا اخرى اشد منها كثيرا جدا ولم يتخذ مثل وسرعه الاجراء وهو لم يذكر شئ عيب وهل لو واحد قال لى يا اسمر وانا فعلا اسمر يعتبر تنمر وسخريه بل العكس يعتبر شرف لى ولنفرض العكس وواحد قال لواحد ابيض يا ابيض هل تعتبر شتيمه وسخريه ومن قال ان الابيض افضل من الاسمر لا احد يتدخل فى قدره الله تعالى على اختلاف الالوان

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

لا تاخذكم به رحمه..هذا البنى ابليس الذى خالف كل نواميس الله..وهو خبير لغه عربيه..

😥😬😩😨...سحنته تقول انه عنصرى...متخلف

عدد الردود 0

بواسطة:

saeed

ما ينفعش يتعمل كده

البنت نفسها قالت ما ينفعش يتعمل كده مع هذا المعلم فالمعلمين للأسف محل سخريه واستهزاء من الدراما والمسرحيات المصريه ولم نسمع أن أحدا من هؤلاء الذين يصنعون من المعلمين أضحوكه قوحوسب عن مافعل ومسرحية مدرسة المشاغبين وفيلم أبو العلمين حموده خير شاهد على ذلك فالامر أخذ أكثر من حجمه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة