أكرم القصاص - علا الشافعي

قارئ يناشد بردم الحفر بعد أعمال الكهرباء فى شارع الإبيارى بكوبرى القبة

الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018 01:00 م
قارئ يناشد بردم الحفر بعد أعمال الكهرباء فى شارع الإبيارى بكوبرى القبة مخلفات حفر الكهرباء بالشارع
كتب : أحمد عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشد القارئ محمد حسن، عبر خدمة صحافة المواطن، الأجهزة التنفيذية بحى كوبرى القبة إصدار تعليمات لإدارة الطرق والنظافة، إعادة الشئ لأصله بعد أعمال حفر شركة الكهرباء بشارع الإبيارى، وذلك منذ 3 أسابيع، حيث تركت الردم على جانبى الطريق والشارع أصبح غير صالح السير، ويعيق حركة الأطفال وكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة. 

 

وقال القارئ، "نطلب من الحى رصف الشارع، حيث أنه غير وارد فى الخطة ولن يتم رصفه، شركة الكهرباء قامت بحفر شارع  الشيخ الإبيارى متفرع من مصر والسودان منذ 3 أسابيع وتركت الردم على جانبى الطريق والشارع أصبح غير صالح للسير".

 

WhatsApp Image 2018-11-27 at 07.17.00
 
مخلفات الحفر

 

WhatsApp Image 2018-11-27 at 07.17.04
 
جانب من المخلفات 

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

رودس

قارئ يناشد بردم الحفر بعد أعمال الكهرباء فى شارع الإبيارى بكوبرى القبة

قارئ يناشد بردم الحفر بعد أعمال الكهرباء فى شارع الإبيارى متفرع من مصر والسودان بكوبرى القبة هذا هام جدا لان هذه المناطق الضاهر و حدائق القبه مناطق قديمه بها مستويات راقيه اجتماعيا و الزيتون مثل سكان بولاق ابو العلا و عماراتهم الطراز الاوربى و عمارات فى شبرا و الاهمال فى هذه المناطق يوقع الجيل الصغير فيها فى اخلاق شعبيه مثل الموظف القادم من حاره شعبيه يفكر من خلال بيئته فـ يوقع معه سكان هذه المناطق الراقيه فى اخلاق شعبيه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة