صدق أو لا تصدق.. هذا السيناريو يطيح بريال مدريد مبكرًا من دورى الأبطال

الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018 06:27 م
صدق أو لا تصدق.. هذا السيناريو يطيح بريال مدريد مبكرًا من دورى الأبطال فريق ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق ريال مدريد الإسبانى، شبح الوداع المبكر لمسابقة دورى أبطال أوروبا خلال الموسم الحالى بعدما احتكر اللقب فى النسخ الثلاث الأخيرة متفوقًا على عمالقة القارة العجوز.

ويحل الريال ضيفًا ثقيلاً على روما الإيطالى، فى المواجهة الحاسمة المقرر إقامتها فى العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أنه يوجد احتمال كبير لخروج ريال مدريد من مرحلة المجموعات بتشامبيونزليج بحسب ما تسفر عنه نتائج الجولتين الأخيرتين الخامسة والسادسة من الموسم الحالى.

أضافت الصحيفة أن أساس كل الاحتمالات هو فوز سيسكا موسكو الروسى على فيكتوريا بلزن التشيكى اليوم، وانتصاره أيضًا على ريال مدريد فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري الأبطال، مع سقوط الملكى أمام روما الليلة.

وأشارت الصحيفة إلى أنه فى هذه الحالة فإن الفريق الروسى يرفع رصيده إلى 10 نقاط ليحتل المركز الثانى خلف روما الذى يضمن الصدارة حال فوزه على الميرنجى ويتأهل الثنائى معًا للدور ثمن النهائى للمسابقة، فيما يتجمد رصيد ريال مدريد عند 9 نقاط يحتل بها المركز الثالث ويتم إقصاؤه من دوري الأبطال.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة