أكرم القصاص - علا الشافعي

سولارى: ريال مدريد يعود وينتصر دائمًا بعد الأزمات على مدار 116 عامًا

الإثنين، 26 نوفمبر 2018 08:32 م
سولارى: ريال مدريد يعود وينتصر دائمًا بعد الأزمات على مدار 116 عامًا سولارى فى المؤتمر الصحفى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سانتياجو سولارى، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، أنه لا بديل أمام الملكى سوى الفوز فى مواجهة روما الإيطالى، المقرر إقامتها فى العاشرة من مساء غدٍ الثلاثاء، على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

قال سولارى فى المؤتمر الخاص بالمباراة إنه من الضرورى تقديم مباراة كبيرة للغاية تليق بتاريخ ريال مدريد فى دورى الأبطال، مشددًا على أن الميرنجى دائمًا ما يعود وينتصر بعد الكثير من الأزمات والانتقادات التى واجهها على مدار تاريخه الممتد لـ116 عامًا.

أضاف مدرب ريال مدريد أنه قام بتحليل الأخطاء التى وقع فيها الفريق فى الخسارة المؤلمة أمام إيبار من أجل التحسن، مشيرًا إلى أنه يفكر فقط حاليًا فى مواجهة روما ونسى جميع المباريات السابقة.

أشار سولارى إلى أن إيسكو يتدرب بشكل جيد ويعتمد عليه كما يعتمد على بقية اللاعبين فى قائمة ريال مدريد، موضحًا أن التشكيل هو فقط المسئول عنه.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 9 نقاط، متفوقًا بفارق الاهداف على روما صاحب الوصافة، بينما يحتل سسكا موسكو الروسى المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وفيكتوريا بلزن التشيكى المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة