أكرم القصاص - علا الشافعي

انتهاك قطر لعمال كأس العالم.. هاشتاج يرصد المعاناة تحت حكم نظام الحمدين

الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018 10:48 ص
انتهاك قطر لعمال كأس العالم.. هاشتاج يرصد المعاناة تحت حكم نظام الحمدين تميم وانتهاك حقوق العمال
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر هاشتاج "انتهاك قطر لعمال كأس العالم"، قائمة الأكثر تداولا فى العديد من الدول العربية لرصد المعاناة التى يعانى منها العمال المشاركين فى أعمال المبانى الخاصة بكأس العالم، حيث شهد مشاركة كبيرة من المتابعين.

 

1
 

 

2
 

وحاول المتابعين رصد المشاكل الكبيرة التى يعانى منها العمال، مثل نقص الرواتب وعدم حصولهم عليها بانتظام، بالإضافة إلى البذخ الكبير التى تصرفه قطر على الأعمال الإنشائية رغم الأزمة الاقتصادية التى تعانى منها، بالإضافة إلى سوء حالة السكن والمعاملة وغيرها من الأساليب السيئة التى يعانى منها العمال.

 

3
 

 

4
 

وطالب المغردون بضروة مشاركة منظمات حقوق الإنسان للكشف عن هذه المعاناة ورصدها، متسائلين عن سر غياب هذه المنظمات فى ظل ما يفعله نظام الحمدين من محاولات غض الطرف عن معاناة العمال.

 

5
 

 

6
 

 

7
 

 

8
 

 

9
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

رودس

انتهاك قطر لعمال كأس العالم.. هاشتاج يرصد المعاناة تحت حكم نظام الحمدين

انتهاك قطر لعمال كأس العالم.. هاشتاج يرصد المعاناة تحت حكم نظام الحمدين تجميع المرتبات شهور و صرفها مره واحده من سنوات طويله اعلان هذا فى الصحف يعنى ليس ممنوع الاعلان هذا خاصه دوله الامارات و هذا لان العاملين اجانب فى توزيع مجلات حول العالم كانت مجله الاتحاد السوفيتى روسيا الان تسلم اعداد كثيره فى نهايه العام لمن اشترك فيها و لا ترسل كل شهر المجله هذا من سنوات طويله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة