ملفات شيقة بمائدة "كلام ستات" على ON E.. دراسة تؤكد: انجذاب الرجل للمرأة يستغرق 10 ثوانٍ.. وأخرى ترى: اهتمام الرجل بالعمل يرجع للمرأة.. ومذيعات البرنامج يتناولن قصة زوجة طلبت الطلاق من زوجها بسبب كرمه الزائد

الإثنين، 26 نوفمبر 2018 07:41 م
ملفات شيقة بمائدة "كلام ستات" على ON E.. دراسة تؤكد: انجذاب الرجل للمرأة يستغرق 10 ثوانٍ.. وأخرى ترى: اهتمام الرجل بالعمل يرجع للمرأة.. ومذيعات البرنامج يتناولن قصة زوجة طلبت الطلاق من زوجها بسبب كرمه الزائد مذيعات برنامج كلام ستات
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناول برنامج "كلام ستات" الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر وهايدى كرم وندى رحمى، عبر قناة ON E، دراسة للباحث السلوكى النمساوى كارلى جرام، حول الإعجاب بالنساء، حيث تقول الدراسة إن انجذاب الرجل للمرأة التى يراها لأول مرة يستغرق 10 ثوان، وفى الثانية الـ11 يتم أخذ القرار داخليا.

 

وطرحت الفنانة ندى رحمى سؤالا على زميلاتها حول الدراسة قائلة: "الإعجاب بشخص يحتاج إلى وقت أو لأ؟"، فردت الإعلامية شريهان أبو الحسن عليها بالقول: "بيحصل فى ثانية"، بينما قالت نهال عنبر: "ممكن يبقى الشرارة الأولانية.. والشرارة مش بس حب على فكرة، وممكن تبقى راحة.. واللقطة الأولى ممكن تجيب راحة أو عدم راحة".

ندى رحمى
ندى رحمى

 

وأضافت الفنانة هيدى كرم، أن الانطباع الأول للشخص بالنسبة لها تحدد مدى الارتياح لهذا الشخص من عدمه، وإحساسها فى أحيانا كثيرة يكون صحيحا، لأن التجارب تثبت لها الأمر فى النهاية، بينما أكدت الفنانة نهال عنبر، أن شخصيتها ضد هذا الأمر، لأنها لا تستريح لأحد فى بداية رؤيته.

هايدى كرم
هايدى كرم

 

وتناولت مذيعات برنامج "كلام ستات"، قصة غريبة، لسيدة رفعت دعوى طلاق على زوجها، واتهمته فيها بأنه "كريم" بشكل مبالغ فيه، وأنه دائما يصطحب أصدقائه إلى منزله ويدعوهم للعشاء معه، وهذا الأمر يرهقها جسديا وماديا ونفسيا، وهذا كان سبب طلب "الطلاق" الذى حكم فيه القاضى بالموافقة وتوجيه اللوم له بأن: "منزله ليس مطعم وزوجته ليست طباخه".

 

وعقبت الفنانة نهال عنبر، على القصة، بأن الإرهاق الذى كانت تعانى منه الزوجة هو السبب الرئيسى فى هذا الطلاق، لأن من أسوأ الأشياء مفاجأة الزوج لزوجته بدعوته لأحد الأشخاص بأنه قادم إلى منزلهم للجلوس معهم.

نهال عنبر
نهال عنبر

 

وفى دراسة أخرى طرحتها الإعلامية نهال عنبر، حول أكثر الأسباب التى تجعل الرجل شغوفا على عمله وكثير الإنتاج، هو زيادة أعداد السيدات معه فى العمل، فهذا يثير الحماسة داخل الرجل ليثبت أنه الأفضل دائما من السيدات، فعقبت الإعلامية شريهان أبو الحسن، على هذه الدراسة، بأنها غريبة بعض الشىء، لأن الجميع يقول إن المرأة هى التى تغير من امرأة مثلها وليس رجل يغير من امرأة.

 

وقالت هايدى كرم، إنها تؤيد الدراسة وهى تشعر دائما أن الرجل فى العمل لا يغير من رجل مثله، بل يشعر بالغيرة من المرأة، لأن يشعر أنه إذا تفوقت المرأة عليه فهذا "إهانة لرجولته"، وهذه من طبيعة الرجل الشرقى، بينما قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن: "هذا يجعله شغوفا على عمله دائما، وليس نفسنه منها".

 
وغنت الفنانة ندى رحمى، "مشيت خلاص" للمطرب وائل جسار، على الهواء بناء على طلب من الفنانة نهال عنبر والتى تشاركهن تقديم البرنامج على فضائية ON E.
 
ونال غناء ندى رحمى إعجاب زميلاتها باستوديو البرنامج، لاسيما وأنها ألقت الأغنية كاملة دون أى موسيقى.
 

شاب من ذوى الاحتياجات الخاصة يكشف سر تسميته بـ"سفير السعادة"
 

استضافت مذيعات البرنامج الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر وهايدى كرم وندى رحمى، على ON E، سفير السعادة والتفاؤل إسلام مدبولى، وهو أحد أشهر متحدى الإعاقة والذى يعمل فى 3 وظائف مختلفة.

شريهان أبو الحسن
شريهان أبو الحسن

 

وقال إسلام مدبولى، فى حواره مع مذيعات البرنامج، إنه لُقب بـ"سفير السعادة"، لأنه دائما كان يرى نفسه فوق وليس تحت، رغم ظروفه الصحية وكونه من ذوى الاحتياجات الخاصة، وكان يرى الأمل دائما، مبينا أنه يبلغ من العمر 25 عاما، وولد بضمور فى المخ، وتابع: "التعب مش عاملى مشكلة فى حياتى لأنى دايما بتحداه".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة