سلين ديون تطلق خط أزياء خاصا للأطفال وتؤكد: ولادى أهم ما عندى..فيديو

الإثنين، 26 نوفمبر 2018 08:00 م
 سلين ديون تطلق خط أزياء خاصا للأطفال وتؤكد: ولادى أهم ما عندى..فيديو  سيلين ديون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت المغنية العالمية سيلين ديون أنها تقيم في لاس فيجاس، وتقضى معظم وقتها مع أبنائها الثلاثة، التوأم إيدي ونيلسون 8 أعوام ، ورينيه تشارلز  17 سنة، وقالت:" أهم ما في يومي هو أن أكون مع أطفالي" ، وذلك خلال حوارها مع مجلة PEOPLE الأمريكية، وعن ابنيها التوأم اشارت انهما مختلفان تماما، فهما غير متشابهين مثلما يعتقد البعض عن الأشقاء التوأم.

ابناء سيلين ديون التوأم
ابناء سيلين ديون التوأم

 

وقالت المغنية الكندية الشهير عن الموضة "انا لا احب ان أرتدى قميصا معينا لأنه موضة الاهم ان اختار ارتداء شىء يناسبني ويبرز شخصيتى بعيدا عما إذا كان موضة أم لا"، وأشارت انها من الاشخاص التي تؤيد استخدام الأزياء كأداة للتعبير عن الذات وتشجيع الأطفال على أن يصبحوا من يريدون، وهذا  أحد الأسباب التى جعلتها تشارك فى الترويج عن خط ملابس الأطفال Nununu .

خط الازياء التي تعلن عنه سيلين
خط الازياء التي تعلن عنه سيلين

 

ومؤخرا اطلق الاعلان التروجى والذى تظهر من خلاله ديون وهي في القسم الخاص بالأطفال، قبل أن تلقي الشرطة القبض عليها، وتبين من خلاله بعد ذلك أن الفيديو هو الإعلان الترويجي لإطلاق خطها الجديد بملابس الأطفال الصغار بالتعاون مع إحدى الشركات العالمية، وعلقت سيلين على الفيديو: "أحببّت الشركة وكل ما يقدمونه، معلنة التعاون معهم تحت اسم" CELINUNUNU.

 

يذكر أن هذه المرة الثانية لسيلين ديون التي تخوض بها عالم الموضة، إذ أطلقت العام الماضي خطًا في الأزياء يحمل اسمها الشخصى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة