رئيس العين الإماراتى يدعم حسين الشحات قبل مونديال الأندية

الإثنين، 26 نوفمبر 2018 11:18 ص
رئيس العين الإماراتى يدعم حسين الشحات قبل مونديال الأندية حسين الشحات
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص غانم الهاجرى، رئيس نادى العين الإماراتى، على دعم ومساندة النجم المصرى حسين الشحات ضد الانتقادات التى يتعرض لها من بعض وسائل الإعلام والجماهير بداعى تراجع مستواه.

وكتب غانم الهاجرى، عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "نثق بعودته، كان ولا يزال مكسبا والجهاز الفنى متمسك به، لن نتركه وحيدا وسنستمر بدعمه وتحفيزه والوقوف بجانبه إلى أن يعود ويكرر مشهد الثنائية على المنصة، والإعلام معذور، والمحترم دائما رده مؤدب، والسكوت من ذهب والتغافل نعمة، و2021 بعيده جداً، وصباحكم أجمل وقادمكم أفضل بإذن الله".

تغريدة رئيس العين الاماراتي
تغريدة رئيس العين الاماراتي

وكان حسين الشحات لاعب وسط منتخب مصر ونادى العين الإماراتى أبدى فى وقت سابق استياءه الشديد من تكرار الأسئلة التى يتعرض لها من مختلف وسائل الإعلام بشأن تراجع مستواه بالموسم الحالى.

وقال حسين الشحات، فى تصريحات لصحيفة "الإمارات اليوم"، "هناك الكثير من يقوم بتقييم مستواى عبر تسجيل الأهداف بدلاً من التقييم على أساس فنى".

وأضاف لاعب العين الإماراتى "المدرب الكرواتى زوران ماميتش يطلب منى تنفيذ واجبات فنية محددة، وأحرص دوماً على تنفيذها"، مؤكداً أن تركيزه منصب حالياً مع العين، لمساعدة الفريق على تحقيق الانتصارات فى كل الجبهات.

ويستعد العين للمشاركة في النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية التى تستضيفها دولة الإمارات خلال الفترة من 12 – 22 ديسمبر المقبل.

جدير بالذكر أن مباراة افتتاح بطولة كأس العالم للأندية ستجمع بين نادى العين بطل الدورى الإماراتى والمحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى حسين الشحات، ونادى ويلينجتون النيوزيلندى، بطل دورى أبطال أوقيانوسيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة