مدرب العين الاماراتى يكشف سر جلوس حسين الشحات ع الدكة أمام كلباء

السبت، 24 نوفمبر 2018 05:59 م
مدرب العين الاماراتى يكشف سر جلوس حسين الشحات ع الدكة أمام كلباء حسين الشحات
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني لنادي العين سر استبعاد اللاعب المصري حسين الشحات من التشكيلة الاساسية للفريق في مباراة اليوم أمام اتحاد كلباء التي أقيمت على ملعب "اتحاد كلباء"، ضمن منافسات الجولة الـ10 من عمر مسابقة الدورى الإماراتى، والتي انتهت بفوز العين بنتيجة 2 – 1.

وقال زوران في تصريحات للصفحة الرسمية لنادي العين بموقع "تويتر"، "احتفظت بالشحات على دكة البدلاء، لأنه ليس جاهزاً لإكمال المباراة وكانت خطتنا قبل بداية المواجهة الدفع به خلال الشوط الثاني لأنه قادر على صناعة الفارق وتحقيق المطلوب منه على المستطيل الأخضر خصوصاً مع تراجع مردود الفريق المنافس".

وأضاف "المنافس يمتلك عناصر جيدة في خط المقدمة وحاولنا إيجاد الحلول الممكنة لإيقاف خطورتهم ولكن في كرة القدم دائماً ما تواجه ظروفاً صعبة والأمر الجيد يكمن في كيفية التغلب عليها وتحقيق الأهداف المرجوة مهما بلغت صعوبتها".

واختتم مدرب العين تصريحاته قائلاً، "حققنا الأهم في مواجهة كلباء والفوز يظل الأمر الأهم في عالم كرة القدم وتركيزنا على لقاء دبا الفجيرة".

وسجل هدفى العين، السويدي ماركوس بيرج واليابانى شيوتاني في الدقيقتين 41 و89 على التوالى بينما جاء هدف اتحاد كلباء الوحيد عن طريق تومي توبار فى الدقيقة 54 من عمر المباراة.

هذا الفوز رفع رصيد العين إلى 22 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الاماراتي خلف الشارقة صاحب الصدارة بفارق نقطتين، بينما توقف رصيد إتحاد كلباء عند 11 نقطة في المركز الثامن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة