تقارير: رئيس العين الإماراتى أنهى أحلام الأهلى فى ضم حسين الشحات

الإثنين، 26 نوفمبر 2018 05:51 م
تقارير: رئيس العين الإماراتى أنهى أحلام الأهلى فى ضم حسين الشحات حسين الشحات
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير إعلامية إماراتية، عن أن غانم الهاجرى رئيس نادى العين الإماراتي أنهى أحلام الأهلى فى التعاقد مع اللاعب المصرى حسين الشحات خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت بوابة "العين الإخبارية"، أن تغريدات غانم الهاجرى رئيس نادى العين عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، اليوم، الإثنين، والتى أظهر من خلالها دعمه ومساندته للنجم المصرى حسين الشحات حتى نهاية تعاقده فى 2021، أغلقت الأبواب أمام مسئولى الأهلى لضم لاعب العين خلال انتقالات يناير.

وأضافت أن حسين الشحات يعد أحد الأعمدة الأساسية فى نادى العين ولا يزال يحظى بثقة الجهاز الفنى للفريق العيناوى بقيادة الكرواتى زوران ماميتش، وهو ما دعا الهاجرى للتأكيد على أن النادى لن يتركه وحيدًا، وسيستمر فى دعمه وتحفيزه والوقوف إلى جانبه، حتى يساعد الفريق على التتويج بالبطولات كما فعل سابقًا.

وقال غانم الهاجري: "نثق بعودة حسين الشحات.. كان ولا يزال مكسبًا والجهاز الفنى متمسك به.. لن نتركه وحيدًا وسنستمر بدعمه وتحفيزه والوقوف بجانبه إلى أن يعود ويكرر مشهد الثنائية على المنصة، "الإعلام معذور.. المحترم دائمًا رده مؤدب.. والسكوت من ذهب.. والتغافل نعمة.. و2021 بعيدة جدا".

 

 

تغريدة رئيس العين الاماراتي

 

تغريدة رئيس العين الاماراتي








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة