بعد باريس هيلتون.. متحول جنسى يرتدى فستانها الفضى والسعر مليون دولار

الأحد، 25 نوفمبر 2018 10:00 م
بعد باريس هيلتون.. متحول جنسى يرتدى فستانها الفضى والسعر مليون دولار باريس هيلتون وجيجي جورجيوس بالفستان
كتب - سامح بدوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد خطفه للأنظار فى عام 2017، وأحداث ضجة كبيرة فى عالم الأزياء وحفل توزيع جوائز هوليوود، نتيجة ارتداء الفنانة العالمية "باريس هيلتون" له، لارتفاع سعره المهول، ظهر الفستان الفضى من جديد فى عام 2018 لإحداث ضجة جديدة، وأثار دهشة الكثيرين من الحضور فى مهرجان صاندانس السينمائى.

ولكن فى هذا العام ظهر الفستان على جسد "جيجى جورجيوس" عارضة الأزياء والممثلة الكندية المتحولة جنسياً من ذكر إلى أنثى، ورغم أنه لم يظهر للمرة الأولى على أجساد مشاهير إلا أن تكلفته وظهروه هذه المرة أثاروا جدلاً واسعاً وجذب أنظار الجميع له، فهو فستانًا مطرّزًا بآلاف من كريستالات سواروفسكى، التى أنشأها أتيليود غيتى أتيلييه، وظهرت "جيجى” إحجى مشاهير الإعلام الاجتماعى فى أمريكا، بإطلالتها الجديدة على السجادة الحمراء لمهرجان صاندانس السينمائى، أول أمس، حسب ما نشره موقع " vogue".

 

جيجي
جيجي جورجيوس

 

تم تفصيل الفستان المليون دولار بلمسات ساحرة من قبل حفيد الملياردير الأمريكى جيه باول جيتى، فى أغسطس، ويعد هذا الفستان نجاحاً كبيراً لـ"جيتى” الذى كان يحلم بتصميم فستان بأكثر من 500 ألف من كريستال سواروفسكى المطرز عليه.

وصمم "جيتى” ذلك الفستان بمليون دولار، واستغرق أكثر من ثلاثة أشهر من العمل، وشارك فيه ستة حرفيين متخصصين كما نشر الموقع، وأضاف أن الفستان صمم من شبكة معدنية.

يذكر أن هذا التصميم من الفستان ظهر لأول مرة على "باريس هيلتون"، وهو الفستان التى ارتدته باريس هيلتون فى حفل توزيع جوائز هوليوود للتجميل 2017.

 

باريس هيلتون
باريس هيلتون

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة