أكرم القصاص - علا الشافعي

البرلمان يفوض هيئة مكتبه فى تحديد مناقشة 12 طلبا.. تعرف عليها

الأحد، 25 نوفمبر 2018 02:42 م
البرلمان يفوض هيئة مكتبه فى تحديد مناقشة 12 طلبا.. تعرف عليها البرلمان
كتبت نور على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فوض مجلس النواب خلال جلسته العامة اليوم برئاسة الدكتور على عبد العال هيئة مكتب المجلس فى تحديد موعد مناقشة 12 طلب مناقشة مقدمة من النواب وهى:

1: طلب مناقشة مقدم من النائب بسام فليفل وأكثر من عشرين عضواً، عن سياسة الحكومة بشأن توفير مشايخ وعمالة بالمساجد على مستوى الجمهورية.
2: طلب مناقشة مقدم من النائب العضو بسام فليفل وأكثر من عشرين عضواً، عن سياسة الحكومة بشأن سرعة الانتهاء وتوزيع فيزا تكافل وكرامة.

3: طلب مناقشة بشأن انتشار الكلاب الضالة.
4:طلب مناقشة مقدم من النائب فيصل الشيباني وأكثر من عشرين عضواً، عن سياسة الحكومة بشأن الانتهاء من مشروعات الصرف الصحي بمحافظة سوهاج.
5: طلب مناقشة مقدم من النائب رضا البلتاجي وعشرين عضواً، عن سياسة الحكومة بشأن الارتقاء بالخدمة الطبية بالمستشفيات الجامعية.
6: طلب مناقشة مقدم من النائبة أنيسة حسونة وأكثر من عشرين عضواً، عن سياسة الحكومة بشأن انتشار القمامة بالشوارع وسبل تحقيق منظومة شاملة لجمع وإعادة تدوير القمامة.
7: طلب مناقشة مقدم من النائب  سمير رشاد أبو طالب وأكثر من عشرين عضواً، عن سياسة الحكومة بشأن الإعلانات والمسابقات الوهمية المنتشرة عبر وسائل الإعلام.
8: طلب مناقشة مقدم من النائب مجدي ملك وعشرين عضواً، عن سياسة الحكومة بشأن حل مشاكل الجهاز الإداري والرقابي بالمديريات التابعة لوزارة التموين.
9: طلب مناقشة مقدم من النائب مجدي ملك وعشرين عضواً، عن سياسة الحكومة بشأن تفويض المحافظين لإنهاء إجراءات تخصيص الأراضي للنفع العام.
10: طلب مناقشة ، عن سياسة الحكومة بشأن تكدس الفصول التعليمية بالمدارس الحكومية وانتشار الدروس الخصوصية.
11: طلب مناقشة حول نقص الأدوية وإنشاء الهيئة العامة للأدوية.

12: طلب مناقشة مقدم من النائب سمير رشاد أبو طالب وأكثر من عشرين عضواً، عن سياسة الحكومة بشأن انتشار الجلد العقدي بين المواشي مما يهدد الثروة الحيوانية.

 

 
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة