أخبار برشلونة اليوم عن دور ديمبلى الحاسم بعد الهدف القاتل ضد أتلتيكو

الأحد، 25 نوفمبر 2018 12:40 م
أخبار برشلونة اليوم عن دور ديمبلى الحاسم بعد الهدف القاتل ضد أتلتيكو ديمبلي خلال تسجيل هدف التعادل لبرشلونة ضد أتلتيكو مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنقذ الفرنسى عثمان ديمبلى، جناح برشلونة ، فريقه ضد أتلتيكو مدريد بعد إحرازه هدف التعادل بالدقيقة 90 من المباراة التى جمعت الطرفين أمس، السبت، وانتهت بنتيجة 1-1 ضمن منافسات الجولة الـ 13 من مسابقة الدورى الإسبانى.

ديمبلي رجل الأهداف الحاسمة لبرشلونة هذا الموسم 
 

 

أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن ديمبلي خطف نقطة غالية من أتلتيكو مدريد بعد إحراز هدف التعادل أمام أتلتيكو مدريد بالدقيقة 90 أمس، فى قمة الجولة الـ13 لليجا، ليحرم دييجو سيميونى من تحقيق أول فوز على البلوجرانا بالدورى الإسبانى ويبقى فريقه فى صدارة جدول المسابقة برصيد 25 نقطة بفارق نقطة عن الوصيف الروخى بلانكوس صاحب الـ 24 نقطة.

وأوضحت الصحيفة أن عثمان ديمبلى يستحق لقب رجل الأهداف الحاسمة لفريق برشلونة هذا الموسم، بعدما حسم 12 نقطة لصالح البلوجرانا هذا الموسم، ضد كل من بلد الوليد وريال سوسيداد ورايو فاليكانو وأتلتيكو مدريد أمس،السبت، وإهداء السوبر الإسبانى للبارسا فى بداية الموسم بهدف داخل شباك إشبيلية.

ملخص وأهداف مباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة
 

 

 

خطف فريق برشلونة الإسبانى تعادلا قاتلا من أنياب مضيفه أتلتيكو مدريد 1-1، فى  قمة الدورى الإسبانى جمعتهما مساء السبت على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" ، ضمن مباريات الجولة الـ13 من الدورى الإسبانى "الليجا".

فى الشوط الثانى استمر التحفظ الدفاعى بين الفريقين، إلى أن كسر دييجو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد هذا التعادل برأسية قوية فى الدقيقة 77 من عمر المباراة.

وفى الدقيقة 90 والمباراة تكاد تلفظ أنفاسها الأخيرة أدرك البديل عثمان ديمبلي هدف التعادل القاتل للبارسا، ليحافظ لفريقه على الصدارة.

وبهذه النتيجة يحافظ برشلونة على صدارة الدوري الاسباني برصيد 25 نقطة بفارق نقطة عن أتلتيكو مدريد الوصيف صاحب الـ24 نقطة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة