الألمان لا يلتمسون الأعذار.. اعرف سر وجود حديقة ساعات بألمانيا ..صور

السبت، 24 نوفمبر 2018 09:00 م
الألمان لا يلتمسون الأعذار.. اعرف سر وجود حديقة ساعات بألمانيا ..صور حديقة الساعات بألمانيا
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عمرك ماهتشوف المنظر الحضارى دا إلا فى الدول المتقدمة فقط، فى ألمانيا معروف عن الشعب دقته الشديدة فى مواعيده، والتزامه الشديد بالتواجد فى الوقت المناسب، ومعروف عن الشعب المتقدم جدا، بذله المجهود الكبير وعدم إضاعة الوقت لتحسين الإنتاج فى بلاده، للحرص على تقدمها، واستمرارها على قمة الدول الناجحة ومتقدمة اقتصاديا وسياسيا واجتماعيا.

ألمانيا
ألمانيا

 

وفى إطار التقدم والتحضر تحرص كل دولة، على بناء الحدائق والمتاحف، لتحسين المظهر الحضارى، من جهة، والواقع الاجتماعى، وإضفاء صفة جمالية على المدن، وتحرص الدول على عمل حدائق حيوانات وحدائق نباتات، وحدائق عامة مفتوحة للعائلات والأطفال، كجزء لا يتجزأ من المجتمع.

حساب ألمانيا على تويتر قال :"لا يستمع الألمان لاعتذار من يأتى متأخرا "آسف كان فى زحمة سيارات " لأنهم يأتون على الوقت فى مواعيدهم لأنهم دائما يحسبون حساب زحمة السيارت وان لم يكن هناك زحمة فهم يصلون قبل الموعد وينتظرون أن يحين الوقت"، فحديقة الساعات أبرز معالم مدينة دوسلدورف، الألمانية، وتوحى بمدى حرص الألمان على الاستفادة بوقتهم، وعدم إهداره.

حديقة الساعات بألمانيا
حديقة الساعات بألمانيا

 

لكن فيما يخص الحدائق، تواصل ألمانيا تغريدها خارج السرب منفردة، فبجانب الحدائق المعتادة، ألمانيا لديها حديقة للساعات، لتذكير الشعب الألمانى بأهمية الوقت، ومدى قيمته.

ساعات متراصة، تشير كلها، لنفس الوقت، للتذكير بأهمية الدقائق، والحرص على عدم إهدارها، المشهد به هيبة شديد، توحى بأنك أمام سلاح ذو حدين، إما أن تستفيد منه وتستغله بصورة جيدة، إما أن تهدره، وتدفع ثمن الهدر لاحقا.

حديقة ساعات
حديقة ساعات

 

حديقة للساعات
حديقة للساعات









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة