خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مقلب قمامة يحاصر الكتلة السكنية لقرية صناديد فى الغربية

السبت، 24 نوفمبر 2018 05:00 ص
مقلب قمامة يحاصر الكتلة السكنية لقرية صناديد فى الغربية مقلب قمامة يحاصر قرية صناديد فى الغربية
كتب : أحمد عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشد القارئ أيمن حماد، مقيم بقرية صناديد، التابعة لمركز طنطا، فى محافظة الغربية، مسئولى هيئة النظافة والمحافظة العمل على وضوع حلول جذرية لمشكلة تجمعات القمامة والمخلفات المتواجدة بمحيط الكتلة السكنية فى الشوارع الرئيسية والجانبية لها، موضحًا أن المخالفين يواصلون إصراهم برميها لعدم وجود رادع لهم وحولوا المنطقة لقمم من النفايات التى تنذر بكارثة بيئية وتلقى على عاتق الأطفال وكبار السن من الإصابة بالأمراض والأوبئة.  

 

وقال القارئ، فى رسالته، "الشكوى من وجود مكان تجميع قمامة بجوار الكتلة السكنية للقرية، ونرجو مخاطبة المسئولين لنقلة أو إجراءات للوقاية من التلوث، حيث يصدر روائح وملوثات تضر بصحتنا وصحة أولادنا" .

 

45023167_1992034501095892_3916408255760302080_n
 
القمامة فى الشوارع 

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

 

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة