أكرم القصاص

اختارى الفساتين على حسب شكل جسمك

السبت، 24 نوفمبر 2018 05:00 ص
اختارى الفساتين على حسب شكل جسمك فساتين
كتبت إسراء البيطار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتربع الفساتين دائما على عرش الموضة والأنوثة  سواء فى المناسبات والحفلات المختلفة  أو لقضاء عطلة عائلية، وتختلف الموضة من زمن إلى آخر وتختلف التصميمات والألوان أيضا، ولكن يبقى الاختيار المناسب دائما هو الاختيار المناسب الذى يتماشى مع شكل الجسم ويبرز جماله .

وتبعا لموقع in style  نقدم لك مجموعة من الفساتين المميزة والتى تتناسب مع أشكال الجسم المختلفة وتساعدك أيضا على اختيار التصميم المناسب.

فاختيار الفساتين على حسب شكل الجسم يكون كالتالى:

إذا كنت من أصحاب الجسم الكيرفى  

الفساتين المصممة بانحناءات وتفاصيل تظهر شكل الجسم بهذا اللوك تكون أكثر جاذبية وجمالا، وقد تكون تصميم بحمالة من أعلى أو ذات أكمام أوف شولدر منسابة على الجسم، كما تستطيعين أيضا اختيار تصميم محدد بخط الوسط .

 

112917-best-dresses-curby


 

 

112917-best-dresses-inverted-slide
 

 

أما إذا كنت من أصحاب الأجسام الممتلئة

فاحرصى على اختيار التصاميم  المتعرجة ذات التفاصيل البسيطة ووجود حزام الوسط ليظهر قوامك بشكل أفضل ، واحرصى على وجود الاستايلات ذات الأكمال الطويلة أو النصف كم حتى لا يظهر امتلاء هذه المنطقة.

112917-best-dresses-apple-slide

بينما إذا كنت تمتلكين جسم رياضى

فاختيار التصميم المميز  ذات التفاصيل المختلفة سواء كانت فى منطقة الصدر أو حزام الخصر يظهر شكل الجسم الرشيق وتتمتع بشكل جذاب لجميع الانحناءات.

 

112917-best-dresses-athletic-slide

بينما أصحاب الأجسام الرفيعة

فيكون اختيارك للفساتين بتصاميم مختلفة كالفساتين القصيرة والأوف شولدر كما تستطيعى أيضا ارتداء الفساتين الطويلة أيضا ذات تصميم العنق .

112917-best-dresses-long-lean-slide

اذا كنتى تتمتعين بشكل جسم صغير

احرصى دائما على اختيار الفساتين التى تتمتع بتصاميم تحتوى على كشكشة وانحناءات مختلفة، كما تكون الألوان الغامقة أكثر جمالا وأناقة تتناسب أكثر مع شكل جسمك.

112917-best-dresses-petite-slide

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة