أكرم القصاص - علا الشافعي

كلوب: لماذا يتحدث أجيرى عن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول؟

الجمعة، 23 نوفمبر 2018 02:22 م
كلوب: لماذا يتحدث أجيرى عن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول؟ كلوب مدرب ليفربول ومحمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
 

انتقد يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى، خافيير أجيرى، مدرب منتخب مصر، بعد التصريحات التى أدلى بها المدرب المكسيكى حول مستقبل النجم المصرى محمد صلاح مع ليفربول.

وقال يورجن كلوب، فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم للحديث عن مباراة واتفورد المحدد لها غداً السبت على ملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، "لا أعرف لماذا يدلى أجيرى بمثل هذه التصريحات، لا أتفق مع مدرب المنتخب المصرى حول حديثه عن مستقبل محمد صلاح، لكنه حر ويمكن الحديث فيما يريده".

وكان أجيرى توقع رحيل محمد صلاح عن صفوف ليفربول بعد موسمين بحد أقصى، حال فشل "الريدز" فى الحصول على بطولات.

وقاد محمد صلاح نادى ليفربول للصعود إلى نهائى دورى أبطال أوروبا الذى أقيم يوم 26 مايو الماضى بمدينة "كييف" الأوكرانية أمام ريال مدريد الإسبانى، بجانب إنهاء مشواره فى النسخة الماضية بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" فى المربع الذهبى المؤهل للنسخة المقبلة من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

وحصل محمد صلاح على العديد من الجوائز طوال مشواره مع نادى ليفربول، أبرزها لقب الأفضل فى ليفربول عن موسم 2017 – 2018 باختيار اللاعبين وتصويت الجماهير، وجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، "مرة واحدة"، ومن هيئة الإذاعة البريطانية "مرة واحدة"، وجائزة "لاعب الشهر" في ليفربول "8 مرات".

ولعل من أبرز إنجازات محمد صلاح مع ليفربول أيضاً، الحصول على جائزة هداف الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 32 هدفاً، بجانب تخطى الثلاثى لويس سواريز وكريستيانو رونالدو والآن شيرار، وتحقيق الرقم القياسى التاريخى فى الدورى الإنجليزى بالوصول إلى الهدف الـ 32 فى موسم واحد بنظام 38 جولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة