أكرم القصاص - علا الشافعي

صباع روج يجمع بين كايلى جينر وكيم كاردشيان.. اعرفى التفاصيل

الخميس، 22 نوفمبر 2018 07:00 ص
صباع روج يجمع بين كايلى جينر وكيم كاردشيان.. اعرفى التفاصيل كيم وكايلى
كتبت هدير سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشرت فى الفترة الأخيرة مجموعة من الصور التى تجمع بين كيلى جينر وكيم كاردشيان، أثارت الجدل حولهما وحول الشىء الذى جمع بينهما، ولكن لن تدوم الحيرة كثيرة، لأن "الروج" هو الشىء الذى تجمع عليه النجمتان.

فبعد إطلاق كايلى لمجموعة مكياج الكرسماس، وجاءت بعدها كيم بمجموعة kkw beauty’s glam bible ، قررا التعاون مرة أخرى على إطلاق مجموعة أحمر شفاه lip kit  جديدة باسم kkw x kylie  التى متوقع إطلاقها قريباً.

كايلى و كيم
كايلى و كيم

 

وبالطبع، بعد نشر صور لهما سويا بدأت الشائعات حول تعاون ثان محتمل منذ بضع أسابيع، ولكن تم الكشف عن أن هناك تعاون قائم بالفعل، ووفقاً لما تم نشره على صفحات الخاصة بعلامتهم التجارية kylie cosmetics  و kkw فإن كيم تتعاون مع كايلى لإنشاء مجموعة أحمر شفاه سائل مثل مجموعة lip kit  الخاصة بكايلى .

مجموعة أحمر الشفاة kkw x kylie
مجموعة أحمر الشفاة kkw x kylie

 

وتتكون من أربعة درجات مختلفة، ويبدو أن التعاون هذة المرة أكثر تجانساً بين العلامتين فكل من هما أضافت الشكل الخاص بها على أحمر الشفاة سواء كان فى الشكل الخارجى أو فى درجات الأوان

أما بالنسبة للظلال الموجودة فى المجموعة  تتكون من درجة من الروز " twining velvet  ودرجة من اللون البنى Double Trouble Matt  ودرجة مختلطة بين اللون البنى والروز Soul Sister Matt ولون مميز من البنى الميتالك Main Bae gloss topper 

درجات مختلفة من أحمر شفاة كيم و كايلى الجديد
درجات مختلفة من أحمر شفاة كيم و كايلى الجديد

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة